الفن والمشاهير

المطربة بلقيس ترفع قضية ضد الكاتبة الكويتية فجرالسعيد

 

منارة سورية – الكويت

 

كشفت المذيعة الكويتية فجر السعيد أن النجمة الإمارتية بلقيس فتحي قد رفعت ضدها دعوى قضائية في الكويت موضحة أنها ستذهب للنيابة، دون الكشف عن أي تفاصيل حول الدعوى، وغردت عبر صفحتها في تويتر قائلة: ” المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية رافعة علي قضية في بلدي الكويت”.

كما سخرت فجر السعيد من بلقيس وأصالة وماجد المهندس من خلال نشرها فيديو من حلقتها الجديدة ببرنامجها “هنا الكويت”، وعلقت قائلة: “طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني احمد فتحي والمطرب السعودي ماجد المهندس والمطربة البحرينية أصالة يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي وإلا ما يصير”.

وكانت الحرب قد اشتعلت بين بلقيس وفجر السعيد، بعد أن هاجمت الأخيرة الموسيقار أحمد فتحي والد بلقيس، لأنه اعتبر نفسه ملك العود وليس الفنان السعودي عبادي الجوهر، وقالت خلال برنامجها: “استريح مالك دخل بعبادي، أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية وإن شاء الله تصبح مثلها ولكن لو جمعناكما معاً فإنكما لا تساويان وتر واحد من عود الجوهر”.

وهذا الهجوم دفع بلقيس لتدافع عن والدها خلال حفل مشترك لهما إذ قبلت يده أمام الجمهور وقالت له: “لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك يا أبي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق