الفن والمشاهير

الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد تتزوج من عامر

تتزوج من عامر اصغر منه ب16 عاما

احتفلت الشاعرة والإعلامية الأردنية – الإماراتية نجاح المساعيد، بزواجها من ضابط الشرطة الأردني عامر السردي. وقد أثارت صور وفيديوهات حفل الشاعرة، ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث إنّ نجاح المساعيد تكبر زوجها بـ 16 عامًا، وأنها تزوجت من قبل ولديها أطفال، لكن لم تتوقف حياتها عن هذا النقطة، بل بدأت حياة جديدة يبدو أنها سعيدة من خلالها، وسيطرت تعليقات المتابعين الإيجابية على صور وفيديوهات الحفل، التي انتشرت عقب إنتهائه وجميعها كانت تدعم الإعلامية الأردنية

وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض، إذ، تداول البعض مقطع فيديو للشاعرة الإماراتية، خلال حفل عقد قرانها، ووجهوا لها انتقادات لملاحظتهم علامات التقدم في العمر عليها أكثر من زوجها.
عدد من المشاهير في حفل زفاف نجاح
وبدت واضحة ضخامة الحفل من حيث القاعة التي شهدت الزفاف، فيما ظهر في الفيديو زوجها وهو يحملها ويتراقص بها وسط القاعة. وحضر حفل زفاف نجاح المساعيد عدد من المشاهير، من أبرزهم الإعلامية الأردنية فادية الطويل، والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بالعروس، وهنأتها على هذا الزواج.
وقامت نجاح المساعيد، بنشر مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على موقع “تويتر”، أظهر جلسة تصويرهما، وكواليس ما قبل الحفل ودخولها القاعة بمرافقة إحدى الفرق الغنائية.

 


وارتدت نجاح المساعيد، فستان الزفاف الذي أرفقته سابقًا في أحد مقاطع الفيديو، وهي تحاول اختيار الفستان من بين فساتين عدة، وتركت الشاعرة الأردنية شعرها منسدلًا مع تسريحة شعر بسيطة، وأمسكت بيدها باقة من الزهور.

وصلة رقص وغزل بين نجاج وزوجها

وسجّل الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل كالنار في الهشيم، وصلة رقص وغزلًا بين الزوجين اللذين فضّلا إقامة عقد قرانهما في منزل خاص، مقتصرين على الأهل وبعض الأصدقاء فقط الذين شاركوهما الرقص في نهاية .
كان للشاعرة العديد من البرامج الشعرية في عدد من القنوات والإذاعات الخليجية، وهي تقيم في الإمارات العربية، وذلك قبل انقطاعها في 2006، ومنها برنامج “نغم القوافي”، و”خيمة فبراير”، و”خيمة أبها”، و”نسايم ليل”، وغيرها، وقد عادت منذ شهور بإطلالة جديدة عبر برنامج دانات.
يُذكر، أنّ عامر السردي هو أحد أقارب الشاعرة نجاح المساعيد، وغير معروف عبر السوشيال ميديا، ولكن لا يوجد أيّ معلومات أكثر حول عامر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق