اخبار الكمبيوتر والانترنيت

أمازون تحفز موظفيها بألعاب جديدة

أمازون تحفز موظفيها بألعاب جديدة

أمازون تحفز موظفيها بألعاب جديدة ، حولت مؤسسة أمازون التحديات المخصصة والمطلوبة من العمال إلى ألعاب، وهذا عن طريق جعل المهمات مثل ترتيب الطرود وتعبئة الطلبات إلى ألعاب، وذلك لتحفيز المستوظفين وتشجيعهم على الشغل ليصبح أكثر بهجة واستمتاع.

أمازون تحفز موظفيها بألعاب جديدة
أمازون تحفز موظفيها بألعاب جديدة

أمازون تحفز موظفيها بألعاب جديدة

وحسب توثيق جريدة “مترو” البريطانية على موقعها الرسمى، فإن تلك الألعاب يتم عرضها على شاشة ضئيلة في مواجهة العمال، وتقوم هذه الشاشات بإيضاح المهمات المرغوب من العامل إنهائها عن طريق إنتاج الأرفف الآلية للضوء وظهور السلع المستهدفة على شاشة ضئيلة.

وتحفز اللعبة العمال على التنافس بواسطة مراقبة الأجهزة والفريق والوقت الذى يقومون فيه بالمهام الأمر الذي يجعلهم يؤدوها على نحو أسرع، وتحدث ثواب المستوظفين بالنقاط والشارات وغيرها من المكافئات طوال مرحلة اللعب.

وأضافت أمازون الألعاب إلى 5 مخازن واحد منهم بقرب مكان المؤسسة والأخر بمانشستر بالمملكة المتحدة وتقول واحدة من عاملات المؤسسة، إن اللعبة حفزتها على جمع 500 حاوية فى ساعة واحدة لتنتصر على العاملين الأخريين.

وتشير الإحصائيات حتّى مبيعات أمازون زادت بنسبة 31% أثناء السنة الأخيرة بما يبلغ إلى 232 مليار دولار مرة واحدة فى السنةً، وذلك في أعقاب ما واجهته من التعليقات على كيفية عملها، ولكن مازالت المؤسسة تنمو دائما ويتوافد إليها الزبائن نتيجة لـ ما توفره من خدمة جيدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق