فتاة ماتت وهي حامل قصة واقعية لاحول ولاقوة لا بالله

عاشقة الزهور

كاتب جيد جدا
بسم الله الرحمن الرحيم

و كل نفسِ ذائقة الموت

{يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي
وادخلي جنتي } صدق الله العظيم


قصة واقعية منقولة من منتدى اخر
عضوة تتكلم قصة قريبتها
نبدء

الموت فرقنا
علي النفس ضاق بقاها
فيا حزني فيا حزني فيا حزني
على فراقك حبيبتي
***
اختي
مرت بأيم صعبه من صغر سنها
انا اختها توأم روحها ماحسيت انو في قلبها شي
كانت كتومه جدا جدا
ابتدء بأول موقف صار لها

كانت لسى مادخلت المدرسه طفله بريئه جميله جدا
كان عمي ساكن عندنا كانت فلتنا كبيره وكان لعمي جناح كامل خارج الفله
كانت تحب تلعب معاه وكانت الأوضاع على احسن حال
حتى جا يوم وتحرش عمي فيها
وماقالت لأحد
دخلت المدرسه كانت تخاف تكون لحالها
كنت بصف رابع
وكانت هي بأول ابتدائي
لمن تطلع وماتلاقيني كانت تنتظرني عند باب فصلي
مرت الايام وبدأت تتجرأ وكبرت وكبر جمالها
صارت بصف رابع ابتدائي
صرنا بعاد عن بعض
جا يوم كنت غايبه وتأخر السواق عليها
راحت مشي من المدرسه للبيت والمدرسه كانت بعيده شوي
كان في رجال يتابعها
المن قربت من بيتنا وقف سيارته قبل ماتوصل لبيت يبعد عن بيتنا بثلاث فلل
ولمن وصلت قالها تعالي انا فلان صديق ابوكي تعالي ساعديني جبت تمر من المدينه وكثير ساعديني نجيبه للسياره وكان ملتحي وكبير
قالت اختي طيب جيبها هنا وانا ادخلها السياره
قال لا تعالي
ومسكها من ايدها وطلعها لرابع دور
وماشافت لاتمر ولاهم يحزنون
خافت وقتها وتذكرت عمي
حسبي الله على كل من يستغل عائلة لنفسيتو وسخة

حضنها بقوه لدرجة ماقدرت تصرخ

تحرش فيها ولكن ما اذى بكارتها

مافكها الا من قوة صراخها اااااااه يااختي ليتني كنت اعرف باللي مخبيته
بعد الموقف هذا ماتكلمت قرابة سنه

ابوي وامي ماخلو طبيب الا وراحو له اللي يقول احد خوفها
واللي تعرضت لصدمه واللي يقول واللي يقول
وماخفي كان اعظم

كان سريرها بجنب سريري وكانت تبكي بالليل
وماكنت اقدر اسألها اااااااه ياندمي اااااااااااااااه ياقهري

مرت الايام والحمدلله رجعت تتكلم ورجعت البنت الاموره
ومحد يدري وقتها وش صار
كان عندها رعب من الرجال
تثق في ابوي واخواني فقط
صارت اختي بأول ثانوي
وياكثر مايجيها رسايل من معجبين
وياما كانت تلاقي في شنطتها ورود منهم
وكانت تحط الرسايل بعلبه في غرفتها
يوم من الايام دخلو اخواني غرفتها يسولفون معاها
وشاف اخوي الكبير العلبه اللي فيها الرسايل
وقام يقرأ فيها هو واخواني
وقالو لها وش ذا
قالت لهم بكل صراحه
وقتها اخوي الكبير قال خلاص مافي دراسه بصراحه انا والله خفت من هالرسايل
زعلت كثييييير لكن كان رأي ابوي وأخواني انها تبطل حماية لها
بطلت دراسه ودرست لغه وحاسب بمعاهد

وكنت انا بالجامعه تخرجت وتزوجت ورحت انا وزوجي خارج البلد حنا من فرنسا رحنا الى ايطاليا في بعثه جامعية
وقتها هم راحو يصيفون في كندا
ومره راحت امي زوج بنت صاحبتها واخواني كانو طالعين مع اصحابهم فقالت ودوني عند خالتي وروحو
ودوها وقفوها عند البيت وراحو
طلعت اختي ودقت الباب الا ومافي احد
جات تبي تاخذ الجوال ومالقته نسته في الفندق
والحي اللي فيه خالتي كان مخيف كثير
توكلت وقالت لازم امشي لأقرب بقاله وفعلن تجرأت ومشت وكل الامور بخير دخلت البقاله وشرت بطاقه وكلمت اخوي
من تلفون البقاله
وكانت راجعه لبيت خالتي تنتظراخوي هناك
وهي راجعه يلاحقها شاب في سيارته وكانت تمشي وتبكي من الخوف
وهو يمد لها بجواله يقول كلمي منه اللي تبين انا ابي اساعدك
وكانت تمشي مطنشه وقف سيارته وحاول يدخلها في السياره




ولكن الحمد لله وقتها جو اخواني وانقذو الموقف
اختي تعبت نفسيا
وكانت حاسه بالوحده
بعد مرور 5 سنين
سجلت اختي لأول مره في منتدى سوري

لحبها لسوريا ولعرب لخوفهم من الله

مع الوقت ارسل لها شاب على الخاص واوهمها انه بدو يفيدون بعض في المنتدى
قالت اوكي واضافته على المسنجر
وكان دائما حديثهم رسمي
ومره صار لأخوي حادث وجا ابوي الاتصال انو جا لولدك حادث وانو بالمستشفى
وقتها كان موقف امي راحت لغرفتها تبكي وجاتها خالتي ودخلت لها الغرفه
ابوي واخواني راحو للمستشفى
واختي كانت مع الشاب على المسنجر والشاب كان من سوريا
المهم قالت له اخوي صارله حادث
ما ادري كيف وليش ادته رقمها وكان الرقم مسجل بأسم ولد خالتي علشان كانت خايفه؟؟
يمكن حست بالوحده
يمكن عشان ما لجأت لربها لعب عليها الشيطان
وكلمها وكان يهديها وهي كانت منهاره وتبكي وتقول اخاف يموت
الشاب قالها ادعي ربك وان شاء الله معليه
بعد فتره من المكالمات والمسجات غيرت رقمها وطلبت يبعد عنها
واوكي صارت الامور على مايرام
لكن حنت له لدرجة كانت تحلم فيه دائما
وهو كان له معارف في الاتصالات وطلع الرقم باسم مين والارقام اللي بنفس الاسم
لكن لللأسف كانت واثقه فيه خصوصا وانو من سوريا
مره فاتحتني بالموضوع وقالتلي عنه << انصدمت وقتها قلت لها انتي كنتي سبب بعد الله بهداية صديقتك وتقعين في نفس الخطأ؟؟.
***
ما أخبي لمن قالت انو من سوريا ارتحت على الاقل توقعت انو ثقه لانو مو من فرنسا
طلب الشاب يخطبها وما انكر حاول
وكلم امي وامي وعدته باللي تقدر
لكن ابوي رفض وقال ما ازوج بنتي الا بولد ال فلان
وابوي من عائله معروفه كثير وهي ماحبت انو يعرف الا لمن يتقدم رسمي عشان تفاجأه لكن النصيب كان ضدها
امي زعلت وصارو يتهاوشون وكل واحد منهم يقول وشفيها عيلتي وفيها وفيها ولكن دائما رأي الاقوى يصير
اختي ماكانت تبي ولد عمي
وفعلن حبت الشاب بشكل جنوني
وحاولت جاهده انها تكون له ولكن دون جدوى
الشاب انقهر
ونصحت اختي ابعدي عن الحرام دام ربي ماكتب يكون لك خلاص ارضي بالقدر وابعدي عنه
لكن ماتركته حتى بعد زواجها بتقريبا 3 شهور او اربع
حملت واجهضت وحملت ثاني مره
اختى كانت تبعد عنه تدريجيا وقالت له خلاص عيش حياتك وخلني اعيش حياتي
مع انها والله كانت تبكي دائما عليه حبته ومازالت تحبه حتى بعد زواجها
لكن فكر الشاب بطريقه اعتقد انو من خلالها ممكن اختي تستمر معاه (بدأ يهددها)
تخيلو ماأصعبها على اختي وثقت فيه ثقه عمياء وهذه نتيجة شي مايرضي ربي
اختي كان عندها القلب وتدهورت صحتها بعد مابدأ يهددها
ضلت على هذا الحال والموال قرابة شهرين
تغيرت كثير ونحفت كثير وصارت دايما رايحه جايه عالمستشفى
حتى صار وضعها و وضع جنين في خطر نفسيتها صارت دمار كانت تقول ماني مصدقه اني وقعت بهالطريق يارب سامحني كانت دائما تتعذب عشان زوجها لأنو ماقصر عليها في شي ورغم انها كانت تصده كثير الا انو متمسك فيها ووقف معاها وقفه عمري ماانساها حبها بجنون
كنت احاول اصلح الامور وقلت لأختي خلينا نعلمه اننا مو مسلمين ليحل عنك
لكن اختي رفضت وقالت هو عرفني وحبني على اني مسلمة
خلاص خليه كنت ابيه يعرف لمن يخطبني لكن ماصار نصيب
انا تبت وطلبت من الله السماح والله يتقبلني وماعلي منه اهم شي عندي الان رضى ربي وبس
لكن انا كنت ابي افهم من الشاب ليش ووش يبي و




لكن بدأ بسب فرنسا وكان يقول
انتو وانتو وانتو والله كلام الكافر مايحب يقوله ويستحي يقوله وكنت اخبره انو اختي ( حبيبته كما يزعم تعبانه)
وماكان همه الا انو يشبع غريسته الشيطانيه
وفوق هذا كل يوم يهددها ويستفزها وماهمه ابدا
قلت لأختي وانا اكلمها من الخارج كان ردها على كل كلمه كنت انقلها لها ( الله يسامحه )
قلتلها بعد هذا كله الله يسامحه ؟؟؟
قالت الله يسامحه
***
وكأنها كانت حاسه كانت دايم تقولي حاسه اني مابشوف ولدي
كان لمن تكلمني تقول راح اشتاقلك واشتاق لولدك
كانت كل يوم تكلم اهلي وتقول احبكم
على انهم في نفس المدينه اللي هي فيها
اختي كانت دايم تزور دار الايتام وتلعب مع الايتام وتهديهم
وكانت لمن تطلع من عندهم تفارقهم بالدموع
حنونه كتير و رائعة
كانت الجلسه اللي موجوده فيها ماتنمل
كلها ضحك وولعب
علمتنا كثير بروعة قلبها بالرغم من انها اصغرنا
ومع مرور الايام
جا هذا اليوم اليوم اللي رحلت فيه الى الابد
تقول امي صحينا الصبح وافطرنا كالعاده
وجلست قدام جهازها وشغلت لنا القران
تقول امي كانت تشوف الكمبيوتر وفجأه تغير وجهها
وأتوقع انها فتحت ايميلها وقرا ت من الشاب شي او شافت منه شي وخافت والله اعلم
لكن لو كان هو السبب حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبي الله عليه تنقال كل يوم
والله ادعي دايم لو كان هو السبب احرق قلبه يارب مثل ماحرق قلوبنا
قعدت شوي وطفت الجهاز
وجات بحضني وتبكي تقول امي وكأنها تصرخ من قلبها بكاها كان بكى قهر وندم
وقلتلها بنتي وش بلاك؟؟
قالت ماما بتوحشيني
راحت وضت وبعدها راحت غرفتها وصلت ركعتين
ومسكت المصحف تقرا وتقول امي انا اراقب مثل المجنونه بنتي وش صار لها
بدأت تجيها النوبه بدأت بسعال شديد وصعوبه في التنفس
راحت امي تجيب لها ماي جات واختي مشلول نصفها الايسر
حاولت تنقذها ولكن القدر كان اسرع
مـــــــــاتت مـــــــــاتت
اختي ماتت ماتت وهي حامل في شهرها السادس
جاني الخبر كالصاعقه كنت حامل وفي نهاية السابع
جاني الطلق من الصدمه وكنت منهاره
رحت للمستشفى وقالو بيدوني ابرة الظهر عشان ينقذون الجنين
وادوني الابره وتحركت بالخطأ وانشلت رجلي وقتها مافكرت في نفسي كان كل تفكيري انو لا ماماتت اكيد لا تو كلمتني امس وكانت تسألني عن اللي ببطني
وماخبرتها عشان افاجأها ببنت واسميها على اسمها
اختي لا ماماتت صراخي ابكى من في المستشفى المريض والطبيب والممرض والزائر
اشوف الطبيبه تمسكني وتبكي
وزوجي يبكي
ياااااااارب رحمتك
وحلمت بعد وفاتها بكم يوم انها في ساحه خضراء طبيعة في حياتي ماشفت بروعتها
وكانت لابسه ابيض ومعاها طفلين لابسين ابيض
وكان شعرها اسود وطويل كانت فرحانه ماأجمل ابتسامتها وهي تلعب معاهم ياالله ما أجملها
والله ارتحت بعد ماشفت الحلم
مات جنين معاها
ماتت ومات ابنها اخذتو معاها الى الجنة
و ولدت لكن طفل ولدتو كان بنت وماتت نزلت ميتة
يارب ادخلها جنتك ياااارب ارجوك ارحمها واعفو عنها وادخلها جنتك
(صار لها توفت 3 شهور واسبوعين)
وعمرها 23 سنة
و تزوجت عمرها 19 سنة
عاشت فقط 3 سنوات مع زوجها
و طفل وحيد حملتو اخدتو معاها
زوجها ماتزوج بعدها انهائي من حبو لزوجتو وفاء لها
عاش ومات بدون زواج
أختها ماحضرت عزاها لظروفها الصحيه
وهي الان وبعد العلاج الطبيعي تمشي شوي شوي ولازم مساعده
انا حضرت عزاها ماشاءالله الزحمه اسبوع
والأبواب ماتتسكر ليل نهار من المعزين
اخوي حضر دفنها
يقول زحمه لدرجة الجنازه تمشي من فوق الرجال مثل الريشه
واخوانها جري عشان يلحقون عليها
وصلو للقبر ودفنوها واخوها الوسطاني لسى عالق بالزحمه
وصل واحنا نغطيها بالتراب
يقول ماانسى شكله يطالع في التراب ويصارخ ويبكي ويحفر بالقوه مسكناه
والله بكانا كلنا
الله يصبرهم على فراقها كانت دلوعتهم الله يرحمها
كم انا حزينه لفراقك
لكنه القدر
طيفك ملأ الارجاء
الحزن لايفارق المكان
*
*
مات قلب لا يعرف إلا الحب
أي طعم للحياة بدونك
ألن نلتقي..مجدداً ياحبيبتي
لاحول ولاقوة الا بالله
اللهم بلغها مني السلام , واجزها خيرا , واجعل عملي الصالح في ميزان حسناتها, واهدها بهدية من عندك ,
اللهم قد سلمت لك الروح , وانقطعت الأسباب إلا سببا موصولا بك , فاللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد,
واجمعني بها في مستقر رحمتك, في مقعد صدق عند مليك مقتدر .
لله ما أخذ وله ما أبقى وكل شيء عنده بمقدار
إنا لله وإنا إليه راجـعـون
اللهم ارحمها واسترها تحت الأرض ويوم العرض،
اللهم نور ووسع عليها قبرها،
اللهم انقلها من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود.اللهم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالميزان حسناتها
وثبت على الصراط أقدامها واجعل الفردوس قصرها ومكانها.
اللهم أظلها في عرشك يوم لا ظل إلا ظلك
اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيه مريئة لا تظمأ بعدها أبداً
****
دعواتكم لها
واتعضو يابناااااات
اتعضـــــــــو
قال تعالى :{وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت} صدق الله العظيم
اتمنى احبتي ممن يريد نقل القصه
بأن يكتب منقووووول

ملاحظة
فتاة فرنسية
وزوجها سوري
لكن فتاة مسلمة

لذلك منقول
 

mohamed111

كاتب جديد
رد: فتاة ماتت وهي حامل قصة واقعية لاحول ولاقوة لا بالله

كتير حلو
هالفلم الهندي
شكرا
 

mohamed111

كاتب جديد
رد: فتاة ماتت وهي حامل قصة واقعية لاحول ولاقوة لا بالله

تسلمي كلك زوء
عارف انو مش فلم
لكنها قصة ليست حقيقية وصحيح
انها من فرنسا لان مؤلفها فرنسي وان اردتي ابحثي عنها
تشكري على ردك الجميل
 

مواضيع مماثلة

أعلى