سامسونغ تطلق اسرع هاتف خليوي

نبع الوفااا

كاتب جيد جدا
zx5.jpg
كشفت سامسونغ، ليلة أمس، في كلٍّ من دبي ولندن وسنغافورة، عن هاتف «جيت» Jet. وهو أحدث هواتف الشركة الجوالة التي تعمل كلياً باللمس، وتجمع مزايا الترفيه الكاملة، علاوة على كونه أسرع الهواتف الخليوية على الإطلاق حسبما تقول الشركة.
يعتمد الهاتف على شاشة كبيرة بقياس 3.1 إنش، توفر دقة من الدرجة 16MWVGA، وتعتمد على تقنية الديود المشع المحسنة AMOLED.

وتثمر هذه التقنيات جودة رائعة جداً للألوان، تقول سامسونغ إنها أكثر وضوحاً بأربع مرات من شاشات WQVGA.
تعتمد سامسونغ في هاتف «جيت» على تقنية TouchWiz 2.0 المحسنة. ومن خلالها، يمكن للمستخدم أن يتعامل ويخصّص سطح مكتب مختلف لكلّ مجموعة من الاختصارات، كأن يجمع البرامج الخاصة بالموسيقا في سطح مكتب، والبرامج المخصصة للفيديو في سطح مكتب آخر، وبرامج التصوير في سطح المكتب الثالث. يتمُّ التعامل مع اختصارات البرامج أو الأدوات Gadgets من خلال السحب والإفلات.
من الإضافات الجديدة التي تسهل الاستخدام تقنية التعرف على الكتابة؛ إذ يمكن ضبط الهاتف ليتصل آليا، أو لإلغاء قفل الهاتف، أو ليفتح برنامجاً من خلال كتابة حرف محدد من قبل المستخدم على الشاشة.
يعتمد هاتف «جيت» على متصفح إنترنت جديد من سامسونغ يُدعى Dolfin يوفّر إمكانية التعامل مع الصفحات المتعددة، كما يوفر تقنية One Finger Zoom التي تتيح تكبير صفحة الويب من خلال إصبع واحد فقط، كما يمكن الاعتماد على هذه الطريقة لتكبير وتصغير الصور.
يوفر الهاتف، لأول مرة، منفذ 3.5 ميليمتراً يتيح توصيل سماعات الرأس القياسية، مما يجعله خياراً جيداً للموسيقا، علماً أنَّ سعة التخزين المدمجة هي 2 غيغابايت، مع إمكانية تركيب بطاقة ذاكرة من النوع Micro SD، كما يحتوي على وحدة مدمجة لاستخدام برامج تحديد المواقع الجغرافية GPS.
يعتمد الهاتف على كاميرا رقمية بدقة 5.0 ميغابيكسل، مزودة بضوء فلاش مزدوج، ومجهزة بتقنية التعرف على الوجوه، لتؤدي تماماً نفس الوظيفة التي تؤديها الكاميرات الرقمية العادية. يتوفر الهاتف حالياً في أسواق الشرق الأوسط بسعر تقريبي هو 610 دولارات


 

عاشقة المساء

مشرفة المنتدى الترفيهي
رد: سامسونغ تطلق اسرع هاتف خليوي

يعطيك الف عافيه:eh_s(21): نبع الوفااا:eh_s(21):..

وتسلم ايدك ..

بانتظار جديدك خيوو..

مودتي..:SnipeR (69):
 

بنت اليمن

قسم الأزيـاء و الموضـة
رد: سامسونغ تطلق اسرع هاتف خليوي

معلومات جدا رائعه وشكل الموبايل بيجنن
مشكور اخوي عالطرح الرائع
تحياتي الك
تقبل مروري
 

نبع الوفااا

كاتب جيد جدا
رد: سامسونغ تطلق اسرع هاتف خليوي

مرحبا
تحياتي لكم جميعا على كل رد
الردرود تجعلني اقدم اكثر واروع
شكرا
 

مواضيع مماثلة

أعلى