البوم تامر والكليب الجديد

عمو هتلر

هتلر المنارة
يستعد الفنان المصري تامر حسني لاصدار الجزء الثاني من ألبومه «الجنة في بيوتنا» ويتضمن 14 أغنية تتناول مواضيع مختلفة وعدداً من القضايا الاجتماعية.
ويقول حسني إنه باعتباره قدوة للشباب، يسعى إلى أن يضيف إليهم ‏أشياء ‏‏أهم‏ ‏وأسمى‏ عبر ‏أغانٍ‏ هادفة‏ ‏تزخر ‏بمعلومات‏ ‏دينية‏ وأخلاقية‏. ونفى أن تكون الحفلات الخيرية التي يحييها هدفها الدعاية فقط، بل جمع التبرعات لمساعدة المحتاجين والفقراء.
ولم يولد الفنان المصري وفي فمه ملعقة من ذهب، بل بدأ يعول أسرة كبيرة وهو في التاسعة من عمره واضطر الى العمل بائعاً متجولاً، ما يجعله يشعر بمعاناة الآخرين.
ورأى أن مقارنته بالمطرب محمد حماقي ظالمة، خصوصاً أنه (حسني) يغني ويكتب ويلحن ويمثل وله رصيد كبير من الالبومات والأفلام السينمائية، بينما حماقي يكتفي بالغناء فقط. وحول الاسباب التي تدفعه لكتابة الاغاني، أشار الى أنه عندما يعجز عن إيصال أفكاره إلى الشاعر فإنه يكتبها بنفسه من دون التأثر ‏بقراءات‏ ‏معينة‏، معتمداً على تفاصيل حياته اليومية والأخبار التي يسمعها من أصدقائه ومحيطه. :SnipeR (27)::eek1::eek1:
يذكر أن دور السينما في مصر تعرض منذ فترة أحدث أفلام حسني السينمائية «كابتن هيما» ويشاركه في البطولة الفنانة زينا. :eh_s(15)::eh_s(15):
وفي سياق متصل، يبحث حسني مع المخرج ياسر سامي عن مكان لتصوير كليب «متوصنيش» من ألبومه الجديد «قرب كمان»، وتبلغ كلفته 3 ملايين جنيه مصري.
وسيستعين المخرج بـ3000 عارض وعارضة لتنفيذ فكرته التي قال عنها حسني أنها ستكون مفاجأة للجميع. :SnipeR (8):
والكليب إنتاج مشترك بين حسني والمنتج محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، وستحصل قنواته «مزيكا» و «زووم» على حق عرضه حصرياً. يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع تميم. :SnipeR (23)::SnipeR (23)::SnipeR (23):

 

عفاف

كاتب جيد
رد: البوم تامر والكليب الجديد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

NOOR_sy

كاتب جديد
رد: البوم تامر والكليب الجديد

mabrok temo w thx kteeer 3al mawdo3
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: البوم تامر والكليب الجديد

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

عيون المها

كاتب جيد جدا
رد: البوم تامر والكليب الجديد

معلومات كتير حلوة
وانا بحبو كتير لتامر حسنى
بلاقى فيه البساطة وخفة الظل
اخى هتلر
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

مواضيع مماثلة

أعلى