ابواب الخوف اول مسلسل يشارك عربي بـ “روتردام السينمائى الدولى”

كتب في: نوفمبر 13, 2011 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬393الزيارة

كشف المخرج المصرى أحمد خالد عن مشاركة مسلسله التليفزيونى “أبواب الخوف” فى الدورة القادمة من مهرجان روتردام السينمائى الدولى بناء على طلب وصله من إدارة مهرجان.ابواب الخوف

وقال المخرج الشاب فى بيان إن إدارة المهرجان خاطبته من خلال ممثليها فى الشرق الأوسط طلبا للتعرف على التجربة، كون المسلسل أول عمل ينتمى إلى أعمال الرعب فى تاريخ الدراما العربية، حيث ظل الرعب مقتصرا على الدراما السينمائية وحدها.

وأوضح أنه بسبب عدم وجود مسابقة خاصة للأعمال الدرامية فى المهرجان، تم الاتفاق على عرض حلقة واحدة من المسلسل، وأنه اختار الحلقة الرابعة وعنوانها “النداهة” لعرضها على هامش الدورة الحادية والأربعين من المهرجان والتى تبدأ فى 25 يناير وتختتم فى الخامس من فبراير القادم.

يقوم ببطولة المسلسل عمرو وأكد وجميل راتب وريهام أيمن ورانيا شاهين ورشوان توفيق ورءوف مصطفى وعلى حسنين وخليل مرسى وأمير كرارة وعمرو عابد، وهو من تأليف ورشة عمل تضم مخرجه أحمد خالد ومحمود دسوقى ومحمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة الكرمة.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الصحفى “آدم ياسين” المولع بالقصص المثيرة والمرعبة عن علاقة الإنسان بالعوالم الأخرى، والذى يبحث فى كل حلقة عن أسرار حادثة أو واقعة غريبة مر عليها سنوات، ويتورط أحيانا فى مطاردات مع الشرطة بسبب رحلة البحث والتقصى التى يقوم بها لمعرفة خلفيات تلك الحوادث

Related posts:

نانسي عجرم تخيف الفنانات
فيلم الاحمق يحقق 50 مليون دولار حين الافتتاح
جمهور عمر دياب يكسر الحواجز
التعليقات المطروحة: (0)