المريخ السوداني يهدد برادلي

كتب في: نوفمبر 11, 2011 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 894الزيارة

رفع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم راية التحدي أمام نادي المريخ السوداني وأعلن تمسكه بالحارس عصام الحضري رغم إعلان الاتحاد السوداني للعبة إيقاف الحارس محليا ومخاطبة الاتحادين الأفريقي والدولي بذلك.

وأكد عزمي مجاهد المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الحضري سيحرس عرين المنتخب المصري في المباراة الودية المقررة أمام منتخب البرازيل في العاصمة القطرية الدوحة حيث رفض برادلي الاستغناء عن حارسه في الوقت الحالي.

وأضاف أن برادلي أخطر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري بأن موقف الاتحاد قانوني في حالة الدفع بالحارس عصام الحضري في لقاء البرازيل حيث أنه لم يرد لاتحاد الكرة المصري أي قرار من الاتحاد الدولي (الفيفا) يقضي بإيقافه.

وكان عزمي مجاهد قد أعلن في وقت سابق أن الاتحاد السوداني للعبة أخطر نظيره المصري اليوم بإيقاف الحارس عصام الحضري المحترف في صفوف المريخ السوداني محليا مع إبلاغ الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم بسبب سياسة التمرد التي اتبعها اللاعب مع ناديه مؤخرا.

وأكد مجاهد في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن الحضري أوقف بالفعل من قبل الاتحاد السوداني على الصعيدين الداخلي والخارجي لحين الفصل في الدعوى المرفوعة من نادي المريخ والمقرر نظرها في السابع عشر من تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

ويذكر أن الخطاب الذي تلقاه الاتحاد المصري لكرة القدم ينص على أن الاتحاد السوداني سيقوم برفع دعوى قضائية للفيفا ضد الاتحاد المصري في حالة الدفع بالحضري في لقاء البرازيل الودي.

Related posts:

الزمالك يخسر نقاطه
فوز روما على أنتر ميلان
الشرطة تهزم الزمالك بفارق 2/1
التعليقات المطروحة: (0)