خلاف بين رانيا يوسف وهيفاء وهبي

كتب في: أكتوبر 29, 2011 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬173الزيارة

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف إنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” بسبب ما اعتبرته تفصيلاً لدور البطولة على مقاس الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وفي تصريح خاص لـmbc.net، باركت الفنانة المصرية لهيفاء على بطولة المسلسل، لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها اعتذرت نهائيًّا عن عدم المشاركة فيه بسبب ما اعتبرته تفصيلاً لـ”البطولة لصالح هيفاء”. وهذا هو السبب الذي لا تقبله بتاتًا؛ فهي ترفض أن يكون دورها هامشيًّا.

وجاء قرار رانيا على الرغم من إقرارها بأن دورها في المسلسل كان بحجم دور هيفاء بالضبط، إلا أن دور الأخيرة “تم تفصيله” عليها تمامًا، حسب تعبيرها.

وأكدت رانيا يوسف أن قرارها ورأيها بعيدان كل البعد عن شخص هيفاء وهبي، نافيةً وجود أي خلافات مع الفنانة اللبنانية؛ لأنه لم يحدث بينهما احتكاك طول مشاركتها في الحياة الفنية.

وقالت الفنانة المصرية: “التعامل كان بيني وبين مخرج العمل مجدي الهواري، ولكني بعدما قرأت السيناريو أبلغته رفضي”. وأنهت رانيا كلامها في هذا الشأن قائلةً: “بنا يبارك لهيفاء في المسلسل”.

وعن ارتدائها المايوه في فيلم (واحد صحيح) أمام هاني سلامة والمزمع عرضه في عيد الأضحى؛ وصفت رانيا الحديث عن هذا الأمر بالتافه للغاية؛ لذا ترفض التعليق عليه بتاتًا.

أخيرًا، تواصل رانيا هذه الأيام تصوير فيلم (ريكلام) مع الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج علي رجب، وتنتظر عرض فيلمها (حفل منتصف الليل) مع مادلين طبر ومنى هلا ورامي وحيد.

Related posts:

كحل الهوائم تترشح له منة شلبي وعلا غانم وجمانة مراد
عمر دياب وحسام حبيب
فيلم الشوق يجسد هوس المصرين بالجنس
التعليقات المطروحة: (0)