الحوسني ينقذ الأهلي من الفتح..

كتب في: أكتوبر 22, 2011 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 797الزيارة

صال الاتفاق وجال في مرمى مستضيفه النصر البارحة ليكسبه 1/3 في ديربي الجولة السادسة من دوري زين السعودي البارحة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

لم يمهل الكولمبي بينو لاعب النصر الاتفاق كثيرا، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من كرة ثابتة مميزة في سقف المرمى الاتفاقي لتنهي محافظة الحارس فايز السبيعي على شباكه نظيفة منذ بداية الدوري، بعدها سيطر الاتفاق على المباراة بفضل تميز لاعبي خط الوسط حتى أحرز الاتفاق هدف التعادل في الدقيقة 30 عبر مهاجمه الأرجنتيني تيجالي برأسية بعد عرضية من الطرف الأيمن غمزها بطريقة رائعة من فوق الحارس خالد راضي.

ومال اللعب للهدوء في منتصف الملعب وسط غياب الهجوم النصراوي حتى فاجأ يوسف السالم الجميع قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق وبرأسية جميلة لم يحرك لها خالد راضي ساكنا لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق 2/1.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً، حيث واصل الاتفاق سيطرته على منتصف الميدان، قابله اعتماد النصر على الكرات الطويلة للمهاجمين اللذين كانا في قبضة دفاع الاتفاق حاول مدرب النصر تعزيز الناحية الهجومية بإخراج المحور الدفاعي أحمد عباس وإدخال صانع الألعاب خالد الزيلعي، إضافة إلى استبدال المهاجم مالك معاذ بزميله محمد السهلاوي، إلا أن جميع المحاولات الهجومية باءت بالفشل مع تميز دفاع الاتفاق وحارسه فايز السبيعي الذي أنقذ مرمى فريقه من تسديدة الكولمبي بينو (78).

وفي الوقت بدل الضائع أحرز زامل السليم الهدف الثالث بعد انفرادية من منتصف الملعب يمر بمهارة عالية بالحارس خالد راضي.

وعلى ملعب الأمير سعود بن جلوي في الأحساء, تعادل الفتح مع ضيفه الأهلي 2/2، حيث سجل للأهلي فيكتور سيموس (34), وعماد الحوسني (90), وللفتح الكنجولي دوريس (49, و55).

وفي بريدة, ضاعف فريق التعاون من جراح ضيفه الانصار بعد أن ألحق به الخسارة السادسة على التوالي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة، حيث للتعاون المغربي صلاح الدين عقال من ضربة رأسية (57), والألباني ميقن ميملي (60).

Related posts:

13 مليون يورو لهونتيلار
كيف اسعاف الجروح والنزيف
الشرطة تهزم الزمالك بفارق 2/1
التعليقات المطروحة: (0)