zynga اكثر من مليونين مستخدم باليوم

كتب في: ديسمبر 19, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 2٬538الزيارة

مبدعو لعبة «Farmville» يعيشون حالة من الانتعاش، ليس فقط لأن اللعبة الجديدة للشركة المطورة «Zynga» حققت 3 ملايين مستخدم نشط يومياً فى أسبوع واحد فقط، بل لأن لديها حالياً 45 مليون مستخدم نشط يومياً لألعابها.

قال «ديفيد كو»- نائب رئيس منصة الموبايل الجديدة لـ«Zynga»- إن الشركة تركز على نقل توسعها وانتشارها إلى الموبايل، وخلال مؤتمر «LeWeb» تعرض «كو» خلال كلمته لنجاح بعض ألعاب الشركة الحالية، فضلاً عن خططها للتوسع فى خدمات الموبايل.

وبدأ بمناقشة استحواذ «Zynga» على شركة ألعاب الموبايل «Newtoy»، التى طورت ألعاب «Words With Friends» و«Chess With Friends»، وبناء عليه فإنها أعادت تسمية تطبيقات الشركة «Zynga With Friends»، لكنها ستحتفظ بالاستقلالية، بالإضافة إلى مكاتبها فى ولاية تكساس.

وهدف «Zynga» كما قال «كو» توسيع نطاق وصول «Zynga» بجعل أجهزة الموبايل منصات طبيعية لألعابها، وأوضح: «الشركة تريد خلق نوع حقيقى من التجارب، لذلك فقد ركزت معظم جهودها فى الموبايل على منصة (iOS).

وأضاف أن هناك الكثير من الجهد المبذول، لفهم نقاط القوة والضعف لمختلف الأجهزة، كما كشف «كو» أيضا، خلال حديثه مع «TechCrunch»، عن أن الشركة تمتلك حالياً أكثر من 45 مليون مستخدم نشط يومياً لألعابها.

وتابع: «نعترف بالفعل بأنها أكبر إطلاقة للشركة؛ لكن لكى تنمو من 290 ألف مستخدم فى يوم واحد فقط إلى 3 ملايين فى أسبوع واحد هو ببساطة شىء مذهل وشاهد على نموها الواسع».

Related posts:

فيس بوك موقع ملاذ للمغرورين
Twitter يعتمد خدمة اختصار العنواين الاكترونية بنهاية العام
Windows life Essentials 2011 جديد ميكرسوفت
التعليقات المطروحة: (0)