فياريال يفشل في اللحاق ببرشلونة

كتب في: نوفمبر 1, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 848الزيارة

فشل فياريال في اللحاق ببرشلونة حامل اللقب إلى المركز الثاني بتعادله مع مضيفه سبورتينغ خيخون 1-1 يوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان سبورتينغ خيخون في طريقه إلى الفوز عندما تقدم بهدف دييغو كاسترو منذ الدقيقة 69 من ركلة جزاء، بيد أن الدولي الايطالي جوزيبي روسي أنقذ الضيوف من الخسارة الثانية هذا الموسم بإدراكه التعادل من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الأرجنتيني غونزالو رودريغيز في الدقيقة 77 لتلقيه الإنذار الثاني.

واكتفى فياريال ريال بنقطة واحدة تراجع بها إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة شريكه السابق في المركز الثاني والذي كان سحق ضيفه اشبيلية بخماسية نظيفة السبت في افتتاح المرحلة.

ولم يكن حال اتلتيكو مدريد أفضل من فياريال وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه الميريا 1-1.

وكان اتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرخيو اغويرو في الدقيقة 33، بيد أن الضيوف تمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة 45 عبر مواطنه بابلو بياتي.

واستعاد راسينغ سانتاندر توازنه بعد سقوطه المذل أمام ريال مدريد 1-6 في المرحلة الماضية، وفجر جام غضبه على اوساسونا وسحقه 4-1.

وتقدم راسينغ سانتاندر بهدفين نظيفين في الشوط الأوّل سجلهما السويدي التركي الأصل كينيدي بكرجي اوغلو (28) ومواطنه ماركوس روزنبرغ (35)، بيد أن الضيوف نجحوا في تقليص الفارق عبر الدولي الإيراني جواد نيكونام في الدقيقة 58، قبل أن يسجل روزنبرغ هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 62، ثم ختم مارك توريخون المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 85.

وحقق ديبورتيفو لا كورونيا فوزه الأوّل هذا الموسم عندما أكرم وفادة ضيفه اسبانيول بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها ادريان لوبيز الفاريز (28) والبرتو لوبو (76) والأرجنتيني دييغو دانييل كولوتو (87).

وتخلص ديبورتيفو لا كورونيا من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق 3 نقاط أمام سرقسطة صاحب المركز الأخير.

وسقط ملقة أمام ضيفه ريال سوسييداد بهدف لخوان خيمينيز لوبيز “خوانمي” (77) مقابل هدفين للفرنسي انطوان غريزمان (43) وخوسيبا ليورنتي (55).

وحقق اتلتيك بلباو فوزاً مستحقاً على ضيفه خيتافي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها اندوي ايلااولا (6) وميكل سان خوسيه (12) وايغور غابيلوندو (83).

Related posts:

الكرامة يستعد لأستضافة اللقاء الاسيوي
عقد جديد لـمانشيني بقيمة 22 مليون جنيه
دينا علي امرأة الكويت لكمال الاجسام
التعليقات المطروحة: (0)