ماي سبيس يقوم بتغير جذري لشكل الموقع

كتب في: نوفمبر 1, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬192الزيارة

واشنطن: أعلن “موقع ماي سبيس” الإلكتروني، الذي كان يوماً المقصد الأول للباحثين عن التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العملاقة، الأربعاء وبعد إحداث تغيير جذري في تصميمه، أنه سيتحول من موقع اجتماعي، لموقع ذي محتوى ترفيهي.

وأشار الموقع المملوك لشبكة “نيوز كورب” الإخبارية معلناً نبأ التغيرات التي حولته من موقع شبكة تواصل اجتماعي لموقع ذي محتوى ترفيهي:” في الماضي كان اهتمام “ماي سبيس” ينصب على الاشخاص..الآن ينحصر اهتمامه على المحتوى”.

وأكد مايك جونز الرئيس التنفيذي لـ”ماي سبيس” أنها استراتيجية جديدة لنا..نحن الآن جهة ترفيه اجتماعي.

وبينما ستظل عناصر الصفحة الرئيسية للموقع مفصلة حسب تفضيلات المستخدمين، فإن الصفحة ستعرض أكثر البرامج التلفزيونية والفنانين والأغنيات والممثلين الكوميديين والأغاني المصورة انتشاراً عبر “ماي سبيس”، كما ستتضمن عرضاً للفنانين الصاعدين الذين يكتشفهم مستخدمو الموقع.

وجاءت الخطوة الأخيرة بعد استمرار انخفاض أعداد المشتركين المسجلين في الموقع، حيث يبلغ عددهم حالياً نحو مئة مليون مشترك، مقارنة بـ500 مليون مشترك في “فيس بوك” كما تراجعت أعداد زوار الموقع بنسبة 18% خلال سبتمبر الماضي مقارنة بنفس الفترة العام الماضي حسب إحصاءات شركة “كومسكور” المعنية بمتابعة نسب مشاهدة وتصفح المواقع الإلكترونية.

Related posts:

برامج تسهل العمل التعاوني عبر الإنترنت
جوجل تلفزيون سيعاد ترتيبه من جديد
google Currents جوجل تطلق خدمة جديدة
التعليقات المطروحة: (0)