أي فون وبلاك بيري لكن أنتاج الصين

كتب في: نوفمبر 1, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬528الزيارة

ستكون هواتف IDEOS  و U6620 فرسي رهان شركة هواوي الصينية لدى إنطلاقتها في مصر تحت علامتها التجارية لأول مرة في مواجهة Iphone و Blackberry معتمدة على استخدامها أحدث إصدارات نظام تشغيل Android 2.2 بالتعاون مع جوجل بالإضافة إلى أسعارها المنافسة التي قد تصل إلى النصف. 

و تأتي إنطلاقة هاواوي المشهورة بأجهزة USB modems و التي كانت تباع بالتعاون مع مزودي الخدمة في مصر، بمجموعة من الهواتف المحمولة تتراوح أسعارها بين 100 جنيه و 200 جنيه و أجهزة موديم لاسلكية بالإضافة إلى جهاز  S7 المشابه لل Ipad.

و ستكون المنتجات متوفرة لدى الموزعين راية و سفينكس و ان تي دي بالإضافة إلى مزودي الخدمة موبينيل و فودافون و اتصالات.

و تتمتع الأجهزة الجديدة بأحدث إمكانيات الهواتف الذكية بفضل تزويدها بخدمات جوجل و السهولة في الاستخدام فيما أكد مسئولوا الشركة أن الهواتف الجديدة تدعم اللغة العربية.

سلسلة هواتف IDEOS  تتمتع بنظامAndroid 2.2  و هو النسخة الأحدث من النظام و التي تسمح بتصفح الانترنت بسلاسة أكبر و بسرعة تزيد ضعفين أو ثلاثة عن الأنظمة الأخرى مع توفيره لأداء أفضل عند تحميل الصفحات و إمكانية تحديثه لاسلكيا.

و من المتوقع أن يتم طرحه في السوق المصري بنهاية شهر ديسمبر من خلال شركة راية لللتوزيع.

كما يتميز الهاتف U6620  بميزة المحادثة الفورية مجانا و إمكانية استخدام شريحتين للهاتف في نفس الوقت و دعم كامل لأنظمة GSM/GPRS و ذاكرة Micro SD  بسعة تخزين 16 جيجا بيت.

و أطلقت الشركة سلسلة من الهواتف الذكية الأخرى مثل V845 و G6600  التي تستند إلى تقنيات الحزم العريضة Broadband  و مزودة بنظام Android 2.1 بالإضافة إلى الهاتف U8100  النسخة الأصغر حجما من IDEOS و لكن بنظام تشغيا Android 2.1.

كما تعتمد هواوي بشكل كبير على هاتف S7  و المزود لوحة مفاتيح مفس 7 بوصات و يدعم قنوات اتصالية مختلفة و له نفس ميزات ال Ipad.

و يطمح المسئولون في هواوي، التي باعت خلال النصف الأول من عام 2010 ما يقرب من 50 مليون جهاز حول العالم بزيادة 39% عن الأعوام السابقة، أن يكونوا من أكبر ثلاث شركات للمحمول في السوق المصري بنهاية العام القادم.

و تسيطر هواوي حاليا على 70% من السوق المصري في مجال USB modems بالإضافة إلى تصنيعها هواتف محمول لصالح مزودي الخدمة.

Related posts:

الهند وفرض حظر على البلاك بيري
windows8 ويندوز 8 تعلن عنه ميكرسوفت
اي فون لانكسر ضدد الخدش
التعليقات المطروحة: (0)