شد الوجه بتقنية اليدين

تقنية يدوية جديدة لشد الوجه تعرف باسم ” ريجنرا Rigenera ، وهى علاج متخصص لشد الوجه والتحسين من نعومة ملمسه ، وكذلك التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة عن طريق تمرين عضلات الوجه باليد وبأستخدام مستحضرات متخصصة من ايطاليا تساعد على تحسين مرونة البشرة.

تعودى على الفيشيل المناسب:
جربت كل من مادونا وليز هيرلى وآل ماكفرسون علاج الفيشيل “ديلايت فوتو فيشيل تريتمنت” Dealight Photo facial Treatment وتعتمد آليته على تسليط نوع خاص من الضوء على شكل نبضات على الوجه وعلى فترات متقطعة، وبعد ست جلسات من العلاج تتخلصين من آثار التبقع التى خلفتها اشعة الشمس.

ومظهر البشرة الباهتة والمسامات الكبيرة ، وتلاحظين توحد لون بشرتك وأختفاء علامات الكبر التى كانت تظهر على بشرتك قبل العلاج.

أحدث الطرق الطبيعية لتجديد شباب البشرة :
يعد علاج الفيشيل ” ألترادرمى” Ultradrmi من أحدث علاجات الفيشيال لمقاومة علامات التقدم بالسن. تعشقه كل من كامرون دياز وناعومى وات،  وتعتمد آليته على أستخدام موجات صوتيه تسلط على البشرة فتعمل على تنقيتها من السموم ونفش الخطوط الرفيعة لتبدو البشرة اكثر شبابا وتألقا، فيحفز وصول الدم والآوكسجين إلى جميع خلايا البشرة.

كما يسرع عملية التصريف اللمفاوى ، وتبدأ العملية بتنظيف عميق للبشرة بواسطة آلة كهربائية صغيرة تنبعث منها ذبذبات صوتية تساعد على فتح المسام وتدليك البشرة ، ثم يتم بعدها تمرير آلة مفرغة لا يقل حجمها عن الاولى لشفط الدهون والاوساخ العالقة ، بعدها تمرر قطع ثلجية على البشرة لاعادة سد مسامات البشرة ، واخيرا تقوم خبيرة العلاج بتدليك البشرة باستخدام مستحضرات ” ألترادرم ” Ultraderm الغنية بخلاصات الكولاجين والعسل وطحالب البحر والفيتامينات والاملاح المعدنية .

تقنية الوخز بالإبر الصينية من دون أستخدام الإبر!:
جربى علاج ” رجيوف جولدن فيس ليفت ” Rejuve Golden Face-Lift الذى يجمع بين الوخز بالابر الصينية من دون أستخدام الإبر مع مستحضر ” فيتوراروماتيك ناتورال سكين ربير سيستم ” Phyto-aromatic Natural Skin Repair System من ” كارول فرانك ” Carole Franck الذى ينوب عن الإبر ، حيث تلصق الأقطاب الكهربائية على البشرة لتحفز نقاط الطاقة بالوجه ، مما يحفز ويسرع أنتاج الكولاجين وبالتالى تحفيز عملية التجديد

الذاتى للخلايا