فيلم الاحمق يحقق 50 مليون دولار حين الافتتاح

كتب في: أكتوبر 18, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬592الزيارة

المبالغة شيء لا يعفو عليه الزمن أبدا في السينما، وهذا ما أثبتته شخصيات سلسلة أفلام “الأحمق” (جاك إس) 3D Jackass من حيث الإيرادات التي حققها الفيلم في أمريكا الشمالية يوم الأحد.

وقالت شركة التوزيع باراماونت بكتشرز: إن النسخة الثالثة من الفيلم خالفت كل التوقعات، من خلال بيع تذاكر تقدر قيمتها بحوالي 50 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام من بدء عرضه في الولايات المتحدة وكندا.

وإذا صمدت التقديرات عندما يتم إصدار البيانات النهائية يوم الإثنين، فإن الفيلم الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأشقياء المثيرين سيتفوق على النسخة الثالثة من أفلام سكيري موفي Scary Movie 3 (48.1 مليون دولار) محققا أكبر افتتاح لفيلم يبدأ عرضه في أكتوبر/تشرين الأول على الإطلاق.

وتوقع النقاد أن يحقق افتتاح الجزء الثالث من سلسلة أفلام (الأحمق) حوالي 30 مليون دولار. والنتيجة النهائية هي أن افتتاح هذا الفيلم هو الأفضل منذ افتتاح فيلم الإثارة “أنسبشن” Inception لليوناردو دي كابريو، الذي حقق مبلغ 63 مليون دولار قبل ثلاثة أشهر.

وتتناول السلسلة مآثر طاقم من المخاطرين بقيادة جوني نوكسفيل، الذي يتحمل أذى جسديا خطيرا، من خلال أداء أعمال مختلفة مثيرة للغاية.

وقالت شركة بارامونت: إن النساء يمثلن 40 في المئة من الحاضرين، ارتفاعا من 34 في المئة في الفيلم الأول في أكتوبر/تشرين الأول 2002.

كان هذا الفيلم قد حقق عند الافتتاح 23 مليون دولار، وبلغت حصيلته النهائية 64 مليون دولار. وحقق الجزء الثاني 29 مليون دولار عند الافتتاح، وحقق 73 مليون دولار في نهاية عرضه. وكل من إم تي في، التي بثت سلسلة “الأحمق” التلفزيونية بين عامي 2000 و2002 وشركة باراماونت وحدتان في شركة فياكوم للاتصالات السمعية والبصرية.

وأشاد النقاد بشكل عام بالفيلم، إلا أنهم قالوا إن الجزء الثالث فشل في إضافة شيء يذكر

Related posts:

عبير صبري تفضل الفن على اطفالها
فيلم فاصل ونوصل هل تم تسريب السيناريو
سقوط سلمى الحايك على الارض
التعليقات المطروحة: (0)