صالونات حلاقة تتحول لبيوت دعارة

كتب في: أكتوبر 12, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 2٬666الزيارة

ألقت شرطة ريف دمشق القبض على أربعين مشتبهاً فيه وملاحقاً بجرائم أخلاقية على أثر الجولات الليلية التفتيشية بريف دمشق وخاصة في مناطق الحجر الأسود ومخيم اليرموك ويبرود ورأس المعرة خلال الأسبوع الفائت على أن تشمل الحملة جميع المناطق في المحافظة.

قائد شرطة ريف دمشق اللواء عبد الكريم صالح أكد لصحيفة الوطن أن شرطة الريف نفذت خلال الأسبوع الفائت حملتين على منطقة الحجر الأسود ويبرود ورأس المعرة للتفتيش على الأماكن المشتبه فيها مبيناً أن الدوريات المكثفة أتت إثر الشكاوى المتعددة من الأهالي على الإزعاجات والضوضاء التي تحصل في بعض الحارات.

وقال اللواء: إن شرطة ريف دمشق تمكنت من القبض على أربعين مشتبهاً في جولة نفذتها في الحجر الأسود حيث تبين

من خلال التحريات والتحقيقات الأولية أن ثمانية وعشرين شخصاً منهم مطلوبون للشرطة على أثر ارتكابهم جرائم متعددة والباقي مطلوبون لجهات أمنية أخرى، مضيفاً: إن القيادة نفذت أيضاً حملة على يبرود ورأس المعرة لملاحقة المهربين وتجار الأسلحة وتم إجراء حملة تفتيشية على المراكز والمواقع المشتبه فيها. وحول إغلاق صالونات الحلاقة النسائية بين قائد شرطة الريف أن رجال الشرطة قاموا بإغلاق بعض صالونات الحلاقة النسائية غير المرخصة والمشتبه فيها، لافتاً إلى أن الشرطة فتحت ملف صالونات الحلاقة بريف دمشق إثر إخباريات وشكاوى للمواطنين.

وقال اللواء: في حال لوحظ وجود ظاهرة تسهيل أعمال غير أخلاقية التي تسيء إلى سمعة المهنة داخل الصالونات يتم إيقاف صاحب الصالون أو الشقة السكنية من قسم الآداب بفرع الأمن الجنائي، وإن خطة الشرطة حالياً التأكد من وجود الظاهرة الخطرة في مناطق ريف دمشق وإغلاق جميع الصالونات المنتشرة ضمن شقق سكنية وأقبية وعدم السماح لها بمزاولة المهنة إلا ضمن محال نظامية ومرخصة أصولاً

Related posts:

طفل داخل كيس القمامه في طائرة خليجية
تقتل زوجها هيا وعشيقها
الفقر والنوم على الطرقات في الهند
التعليقات المطروحة: (0)