المنتخب السوري يخسر مقابل نظيره الصيني

كتب في: أكتوبر 9, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 779الزيارة

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم لخسارة جديدة وكانت هذه المرة أمام نظيره الصيني بهدفين لهدف الجمعة في مباراة دولية ودية أقيمت في أجواء ماطرة ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا المقررة العام المقبل في العاصمة القطرية الدوحة .

وسجل زهاو بينغ الهدف الأول للصين في الدقيقة الثامنة والثلاثين بعد ركلة ركنية تابعها أحد لاعبي المنتخب الصيني برأسه فردها الحارس مصعب بلحوس في المرة الأولى لتجد قدم بينغ الذي تابعها في المرمى .

وأضاف المنتخب الصيني الهدف الثاني من ركلة جزاء طرد بسببها عاطف جنيات الذي تصدى لكرة في طريقها للمرمى بيديه ، ونفذها زهانغ لينبينغ ( الدقيقة 51 ) .

وقلص عبد الرزاق الحسين النتيجة في الدقيقة 61 بعد أن تابع ضربة حرة مباشرة نفذها زياد شعبو ليردها الحارس الصيني ويتابعها الحسين في الشباك .

وكاد المهاجم البديل كو بو أن يضيف الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بعدة دقائق بعد حالة انفراد كامل بالمرمى إلا أن الحارس أنقذ الموقف .

ويلتقي منتخبنا الوطني المنتخب الأولمبي الصيني في الثاني عشر من الشهر الحالي بينما يلتقي منتخب الصين الأول مع الأورغواي .

والتقى المنتخبان السوري والصيني في تصفيات كأس آسيا 2011 ففازت سورية ذهاباً في حلب بثلاثة أهداف لهدفين ، سجل لمنتخبنا ماهر السيد في مناسبتين وفراس الخطيب وسجل للصين بو كو وجيانغ نينغ ، وتعادل الفريقان سلباً في مباراة الإياب في مدينة هانغشو .

Related posts:

مضر الاحمد يعود لحراسة مرمى الطليعة من جديد
منتخبنا العسكري يستهل البطولة العربية بـ14 هدفاً في شباك موريتانيا
الوحدة يتفوق على النواعير
التعليقات المطروحة: (0)