Windows life Essentials 2011 جديد ميكرسوفت

كتب في: أكتوبر 9, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 861الزيارة

اطلقت شركة “مايكروسوفت” أحدث إصدار من مجموعتها للتحميل المجاني من برامج وتعزيزات لإصدارات المستهلكين من ويندوز والتي يتم إطلاقها تحت أسم Windows lifeEssentials2011.. وكما وعدت مايكروسوفت فأن المجموعة الجديدة تم إتاحتها لويندوز7 وويندوز فيستا، ولن تتاح لويندوز XP.

عناصر حزمة ويندوز لايف 2011 والتي أتيحت بشكل تجريبي من يونيو تضمنت برنامج تحرير الأفلام، تطبيق أدارة الصور، وغيرها من التطبيقات، كما يسمح الإصدار الجديد من ويندوز لايف ماسنجر للمستخدمين الاتصال بحساباتهم علي مواقع الفيس بوك وماي سبيس وLinkedIn، وتشمل الحزمة أيضاً تطبيق تدوين جديد يتيح للمستخدمين تحديث مدوناتهم علي WordPressو TypePadو Blogger.

وتم تصحيح الكثير من العثرات منذ أطلاق الإصدار التجريبي وذلك بفضل تعليقات المستخدمين، حيث ذكر “كريس جونز”-نائب رئيس مايكروسوفت لهندسة ويندوز لايف- قائلا: “مستخدمين النسخة التجريبية ساعدونا علي تحديد ومعالجة بعض القضايا، وذلك من خلال ألاف التعليقات التي وردت علي المنتدى، وفي النسخة الحديثة تمكنا من معالجة 95% من طلبات مستخدمي النسخة التجريبية، مما أدي الي التحسينات التي ستراها في النسخة”.

كما أعلن “جونز” أيضاً أن شركة “ديل” ستكون أول شركة بيع في العالم تطلق أجهزة الكمبيوتر المجهزة بويندوز 7 الجديد بالحزمة التي تم أطلاقها مسبقاً، وذلك في وقت مناسب خلال العطلات القادمة.

Related posts:

محرك البحث جوجل اصبح اسرع
ياهو تتطلق برنامج لتوعية الاطفال
google Currents جوجل تطلق خدمة جديدة
التعليقات المطروحة: (0)