فوز الفريق الاهلي على الفريق التونسي

كتب في: أكتوبر 4, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 585الزيارة

فاز الأهلي المصري على الترجي التونسي 2-1 الأحد في القاهرة في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

سجل محمد فضل (38) واحمد فتحي (68) هدفي الأهلي، وأسامة الدراجي (72) هدف الترجي.

ويلتقي الفريقان إيابا في 16 تشرين الأول/أكتوبر الحالي في تونس.

واقترب مازيمبي الكونغولي الديموقراطي حامل اللقب من المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي عندما تغلب على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 3-1 اليوم الاحد على ملعب “فريديريك كيباسا ماليبا” في لوبومباشي.

وكان الفريق الجزائري في طريقه إلى العودة بتعادل ثمين من قلب العاصمة الكونغولية 1-1 بعدما صمد حتى الدقيقة 84، بيد أن شباكه تلقت هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة، وبات مطالباً بالفوز بهدفين نظيفين على أرضه في تيزي وزو إياباً في 17 تشرين الأول/أكتوبر الحالي لضمان بلوغه المباراة النهائية.

كأس الاتحاد الافريقي

وبلغ الهلال السوداني الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوزه على ضيفه الاتحاد الليبي 2-صفر الأحد في أم درمان في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل الزيمبابوي ادوارد سادومبا (4) ومحمد أحمد بشة (63) الهدفين.

وانفرد الهلال بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق الاتحاد الذي تأجل تأهله إلى الجولة الأخيرة عندما يستضيف دجوليبا المالي الذي أنعش آماله في بلوغ دور الأربعة بفوزه على آس فان من النيجر 1-صفر في باماكو سجله عبد القادر امادو في الدقيقة 57 خطأ في مرمى فريقه.

ورفع دجوليبا رصيده إلى 7 نقاط، فيما خرج آس فان خالي الوفاض بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ويكفي الاتحاد التعادل للحاق بالهلال إلى دور الأربعة وبالتالي يكون المربع الذهبي عربياً مئة بالمئة بعد تأهّل الصفاقسي التونسي والفتح الرباطي المغربي عن المجموعة الثانية.

Related posts:

كيف اسعاف الجروح والنزيف
مبارة بدون مراقبين بين الاهلي والاسماعيلية
الحوسني ينقذ الأهلي من الفتح..
التعليقات المطروحة: (0)