هل تريدين وجهك اكثر اشرقا

كتب في: أكتوبر 4, 2010 | الكاتب: | مشاركة واحدة| 2٬185الزيارة

هل تعلمين سيدتي أن لبشرتك وجمالك أعداء؟ وعليك أن تعرفيهم، لأخذ الحذر منهم والتصدي لهم وأول عدو لجمالك هى الأنيميا، وما تسببه، فهى تجعل الوجه شاحبا، والأظافر متقصفة، وسقوط الشعر بصورة ملحوظة، وظهور اللسان بسطح أملس مصقول.

ولكي تصلي إلى الجمال الذي ترغبينه، تعرفي معنا على باقي الأعداء، ولكن للقضاء على أعداء البشرة، لابد من الصبر وقوة الإرادة.

ولكي تفوزي بالوجه المورد الصبوح، يجب عليك أن تتجنبي الأرق والسهر، وتستبدلينه بالنوم المبكر المريح، ونامي بعد الغداء لمدة ساعة، مع ممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق لتتنفسي بعمق.

ولكي تتخلصي من الأنيميا، عليك الإكثار من تناول الحليب، بجانب تناول الخضراوات الطازجة، خميرة البيرة، والعصائر كعصير الطماطم، البرتقال، الليمون، مع إضافة قليل من الماء عليه، عند الاستيقاظ من النوم، والزبادي في العشاء.

ولمحاربة شحوب البشرة، وجفاف الجلد، لابد من تناول الفواكه والخضراوات، المحتوية على فيتامين”أ”، فهذا الفيتامين يساعد على منح الجلد الصحة والنعومة.

وابتعدي عن تناول الطعام، المحتوي على المواد النشوية والسكرية؛ لأنه يؤدي بك إلى السمنة.
وإذا كنت تحبين السكريات، فمن الممكن تناول العسل الأسود، وتجنبي تناول الشاي والقهوة، وحاولي الابتعاد عن القلق والإجهاد والاكتئاب والحزن قدر الإمكان.

وأخيرا، يجب أن تحرصي على نظافتك الشخصية، وعدم المغالاة في المكياج والتجميل، وحاولي دائما أن ترسمي على وجهك الابتسامة التي هي أهم عناصر الجمال.

Related posts:

طقوس الزواج الغريبه في العالم
الحب الذي نهايته الزواج
اريد ان ابدو اصغر من سني
التعليقات المطروحة: (1)
  1. سوزان معاذ الحاو قال:

    iouo