اريد ان ابدو اصغر من سني

كتب في: سبتمبر 23, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 7٬560الزيارة

هل أنت بحاجة إلى الظهور بمظهر أكثر شبابا وحيوية ؟ ربما قد حان الوقت لتتخلصي من تراكمات الأيام المتعبة والمجهدة وتنفضي الغبار عن جمالك الذي كاد أن يخبو. قبل أن نبدأ، تذكري بأن عمرك ال

حقيقي يجب أن يكون مفخرة لك. كلنا نشيخ طبيعيا، وكلّ عمر له جماله الخاصّ به. على أية حال، هذه المقالة لتلك الأيام أو المناسبات التي ترغبين فيها بالظهور بمظهر أكثر شبابا، أحيانا يمكن أن تمنحنا الإطلالة الجديدة الشابة ثقة بالنفس وطاقة متجددة!

اللون الاسود يمتص الوزن الزائد

1. تذكري بأن الوصول إلى الجمال الطبيعي يمر عبر البساطة. وهذا ينطبق على الثياب، والماكياج، والإكسسوارات. تجنبي القطع المثيرة والمبهرجة. الفتيات أو الشابات الصغيرات في السن لا يستطعن شراء العقود والخواتم الألماسية الكبيرة، راقبيهن من حولك وستجدين بأنه يستعملن مجوهرات تقليدية وأحجارا ملونة للإطلالة العادية واليومية.

. اختاري اللون الأسود. الأسود يمتص الوزن الزائد وبالتالي يجعلك أقرب إلى الصفات الشابة. إذا أردت أن تكوني أكثر جراءة فيمكنك أن تتماشي مع موضة الفتيات الشابات، ارتدي ثياب الشابات الأصغر من عمرك بعشر سنوات، وتجنبي ارتداء الثياب المخصصة لعمرك. بالنسبة للرجال يمكنهم ارتداء الجينز الأسود مع تي شيرت اسود كم طويل، وللنساء يمكنكن ارتداء فستان اسود بسيط، تذكري البساطة تعني الجمال الطبيعي.

3. اختاري أحذية محايدة. يمكن للرجال أن يرتدين أحذية رياضية أكثر شبابا، ويمكن للنساء أن يرتدين أحذية منخفضة الكعب ومحايدة. الأحذية المنخفضة أكثر شبابا من الأحذية ذات الكعب العالي التي تفضلها النساء الأكبر سنا. فكري في أحذية مريحة وعصرية.

4. استعملي اكسسوارات ذات تصاميم بسيطة، حقيبة صغيرة بدلا من الحقائب الكبيرة ذات الماركات العالمية، يمكنك استعمال هذه في المناسبات الأخرى. ارتدي مجوهرات مناسبة، مثلا الحلقات الدائرية الخفيفة التي تمنحك منظرا شابا وحيويا. ارتدي أسوار خشبية وجلدية.

Related posts:

كيف اجعل جسمي رشيق !
ربطة الحجاب الخليجية اكثر ملائمة للوجه
احصلي على تسريحات أنيقة
التعليقات المطروحة: (0)