ميسى هدية قميص رقم عشرة

كتب في: سبتمبر 23, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 855الزيارة

أهدى فريق لوس أنجلوس ليكرز بطل دورى الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية فى الموسمين الأخيرين قميصه للأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، والذى صنع خصيصا من أجله.

وسلمت كيم بوهنى نائب رئيس العمليات الدولية فى الرابطة الوطنية لكرة السلة النجم الأرجنتينى ميسى قميص ليكرز مع اسمه ورقمه (10).

ومعروف أن الساحر الأرجنتينى مشجع لدورى الرابطة الوطنية بشكل عام ولوس أنجلوس ليكرز بشكل خاص.

وقامت بوهنى بتسليم ميسى القميص أثناء حضورها فعاليات معسكر”كرة السلة بلا حدود” والمقامة فى المدينة الرياضية ببرشلونة، لتدريب 50 من أفضل المواهب الشابة فى أوروبا تحت مظلة الرابطة الوطنية.

وعبرت بوهنى عن أسفها لعدم قدرة ميسى على حضور المباراة الاستعراضية المقرر إقامتها فى السابع من أكتوبر المقبل بين برشلونة ولوس أنجلوس ليكرز فى برشلونة بسبب استدعائه للعب مع منتخب بلاده الأرجنتين فى اليوم التالى فى مباراة ودية ضد اليابان.

وكان لاعب برشلونة قد كشف عن تقديره الكبير لكوبى براينت قائد ليكرز، حيث قال له الأخير عند مقابلته أثناء دورة الألعاب الأوليمبية فى بكين عام 2008: “أنت الأفضل، لست فقط لاعبا جيدا، ولكنك الأفضل”.

ومثلت هذه الكلمات الكثير لميسى على حد قوله، إذ أوضح ميسى “ما قاله براينت كان مهما بالنسبة لى، فالمقابلة جعلتنى أفكر فيما وصل براينت إليه”.

Related posts:

فوز الفريق الاهلي على الفريق التونسي
فازت كولومبيا على الإكوادور
ريال مدريد يطارد تيفيز
التعليقات المطروحة: (0)