متى اترك حبيبي او خطيبي

 تحزني فأنت لست المشكلة. أنا متأكدة أنك وضعت كل ثقتك به ولكن بعض الرجال لا يستحقون كل هذا الحزن والتفكير. بعض الرجال يجب ان تنسيهم تماما وتشطبي رقم هاتفهم من جوالك لأنهم ببساطة لا يستحقون. ولكن كيف تعرفي ما إذا كان الرجل في حياتك من هذه الفئة؟ هذه المؤشرات العشرة ستساعدك في التعرف عليه.

1. لم يكن مهتما بك من الاساس
كل ما ارداه هو قضاء بعض الوقت برفقتك ليثبت لاصدقائه مثلا انه يستطيع أن يواعد فتاة مثلك. هذا الرجل يبدو مهتما في أول لقاء ثم يبدأ بالتفكير في حجج للابتعاد عنك. اسبقيه وتخلي عنه ولا تتركي له المجال ليؤذيك.

2. وجد شخصا ما يثير اهتمامه
هذا امر وارد جدا. يبدأ في مقابلتك ثم ينتقل اهتمامه فجاءة لزميلتك أو زميلته التي تركت صديقها مؤخرا. هذا الرجل مخادع ونصاب والاجدر أن تنتبهي منه ومن اكاذيبه خاصة تبريراته بأنه يساعد صديقة ليس إلا!

3. لا يحب مشاركتك أي من النشاطات

الاجتماعية
إذا كان مهتما فسوف يطلب منك أن يرافقك إلى كل مكان فهو يحب أن يعتني بك ويرعاك ولن يطلب منك ابدا ان تذهبي إلى اي مكان بدونه، فأنت بالنسبة له أكثر من مجرد فتاة، أنت فتاته.

4. يخاف أو يكره اصدقائك وعائلتك
لا ينفك من التذمر عندما تقترحي عليه الخروج برفقة اصدقائك أو حتى عائلتك. بالنسبة له اصدقائك تافهين، واهلك مزعجين. من يحبك حقا سيحب كل من حولك أليس كذلك!

5. اصدقائه لا يحبونك
يتملمون، يتحدثون مع بعضهم البعض فقط في وجودك وغالبا ما يطلبون منك السماح لهم باستعارة صديقهم لانهم يشعرون بأنك تسيطرين على حياته الاجتماعية، وإذا كانوا من النوع ثقيل الدم فقد يطلبون مرافقتكما إلى كل مكان مع انتقادك بشكل واضح وفج.

6. يقول بأنك مزعجة وتحبين التذمر…
عندما تطلبين اي شيء لا يجيب بسرعة، وعندما تلحين في السؤال ينتقد تصرفك بأنه لحوح ولجوج وبأنك كثيرة التذمر. في الحقيقة هذا الرجل لا يحب أن يسمع صوتك لذا اقفلي خط هاتفك عدة أيام ثم لا تردي على اتصالاته ابدا.

7. ينتقد تصرفاتك وثيابك أو العكس
لا يحب أي شيء ترتدينه أو تقومين به وغالبا ما يعيد كلامك بالشكل الاصح أو يقترح استبدال قطع ثيابك لأنه خبير تصميم ثياب! أو يحرجك بافعاله واقواله وثيابه التي يرتديها يوما بعد

يوم حتى تشعري بالقرف منها.

8. ينتقد مصروفك
باختصار في كل مرة تخرجين معه يبدأ في الحديث عن مصاريف والتكاليف التي تكبدها خلال الساعة الماضية منذ أن خرج معك، بالرغم من أنه قد يقول بأنه يحسب كلفة المعيشة وحسب إلا أن المقصود هنا أنت يا جارة، هل فهمتِ!

9. أنت لست المرأة التي قابلتها
هل تذكرين ما كنت ترتدين عندما رأيتك لاول مرة؟ هل تذكرين شكلك وشعرك؟ يتحدث عنك كأن عمرك اصبح 100 عام وتساقطت اسنانك وبهت لون شعرك، هذا الرجل يلعب على احساسك بالجمال ويحاول أن يجعلك تشعرين بالذنب، لا تسمحي له بالسيطرة على عقلك، لقد تغير هو ايضا أليس كذلك ايه الكرش؟

10. اصبح مملا
هل تذكرين عندما كنت تضجين بالحيوية والحركة ولا تفكرين في المكان الذي ستخرجان إليه إلا بعد أن تركبا في السيارة. هذه الايام اصبحت من الماضي، وبدلا من الخروج اصبح يأتي ليشاهد التلفاز ويقلب القنوات الفضائية وربما يشرب كوب شاي مع والدك ويتحدث عن السياسة أو كرة القدم وكأنك لست موجودة.

هذه المؤشرات ليست سيئة وأنما السيء حقا هو أن تسمحي لهذه المؤشرات بتخطيك أو تتجاهليها وتتركيه يدمر حياتك أكثر.