يا بنتي قلبي عليكي اغنية جديدة لوديع الصافي

كتب في: سبتمبر 17, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬997الزيارة

القاهرة- انتهى الفنان الكبير وديع الصافي من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “يا بنتي قلبي عليكِ” من كلمات الشاعرة السعودية سارة الهاجري وألحان الفنان وديع الصافي نفسه.

وتطرح الأغنية موضوعاً اجتماعياً عميقاً، يعكس علاقة الأب بابنته، ويوصل رسالة في غاية الأهمية إلى كل أمٍ، وهي أن تبعد مشاكلها مع زوجها عن الأولاد، وأن لا تدع أولادها يرون تلك المشاكل أو أن يشعروا بها والأهم أن لا تجعلهم يتعاطفون معها ضد الأب، لأن ذلك يسبب شرخاً عاطفياً بين الأولاد ووالدهم مع الوقت يجعلهم يندمون عليه لاحقاً عندما يكبرون، فالأم عاطفية وتُظهر المشاكل بينما الأب قاسٍ أكثر، والرجل بطبيعته لا يعبر مثل المرأة.. وأهمية هذه الأغنية هو أن الشاعرة السعودية سارة الهاجري تدعو المرأة والأم تحديداً لتدرك مدى أهمية دورها في بناء شخصية أولادها الذين يمثلون المستقبل.

وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية مع المخرج الفنان جاد شويري، والكليب يتماشى مع الأغنية لإيصال الفكرة والرسالة من وراء هذا العمل. والملاحظ أن أخر مجموعة من الكليبات التي صورها جاد تؤكد ما قاله في برنامج “بلسان معارضيك” مع الإعلامي طوني خليفة، بأنه أحدث تغييراً في مسيرته الفنية، فقد بدأت قنوات الميلودي بعرض فيديو كليب للفنانة فلة بعنوان “أرجوك إبعد” من إخراج جاد، وقريباً سيتم عرض كليب للمطربة القديرة ميشلين خليفة بعنوان “ياما بكيت”، وهي جميعها  تعمل على طرح قضايا اجتماعية تعني المرأة والمجتمع من خلال أهم الأصوات الغنائية العربية.

 حمل لاغنية من هنا

Related posts:

كارول سماحه انا لم ألحد بالله
فيلم دجاج بالبرقوق أفضل فيلم روائي
سقوط سلمى الحايك على الارض
التعليقات المطروحة: (0)