3D كمبيوتر ثلاثي الابعاد من سوني

كتب في: سبتمبر 15, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 627الزيارة

تسعي سوني لربط أسمها بتكنولوجيا الـ3Dمن خلال تضمينها جميع منتجاتها، فبعد وقت متأخر الي حد ما من أطلاق خط الإنتاج الأول من تليفزيونات سوني 3D، بدأت عملاق التكنولوجيا تعد العدة لاقتحام سوق اللاب توب 3D، بتصميمها لجهاز كمبيوتر ذات قدرات ثلاثية الأبعاد يتم أطلاقه في ربيع العام المقبل، وقد تم عرض النموذج الأول للجهاز في مؤتمرIFA 2010الذي يعد واحد من أكبر الأحداث التكنولوجية في أوروبا.

اللاب توب الذي سيتم بيعه تحت أسم العلامة التجارية لسوني Vaioيحتوي علي أزرار ثلاثية الأبعاد 3Dقادرة علي أعطاء الصورة العادية 2Dالتأثير ثلاثي الأبعاد 3D، وسوف يشمل اللاب توب علي زوج من النظارات ثلاثية الأبعاد 3D، ولكن ليس من المعروف عما أذا ستكون مختلفة عن تلك المستخدمة مع تليفزيونات Braviaمن سوني أو لا.

وشمل النموذج الأول للاب توب الجديد صورة عالية الوضوح HDبقوة تبيين 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 240 هرتز لعرض أمثل لمشاهد الـ3D، وستضمن أجهزة اللاب توب 3Dالجديدة تشغيل أسطوانات الـبلو راي 3Dلزيادة متعة الترفية للأفلام وألعاب الفيديو. كما قدمت سوني خلال المؤتمر جهاز عرض عالي الوضوح ثلاثي الأبعاد WV-90لنظم المسرح المنزلي والذي سيستخدم نفس النظارات الـ3Dالمستخدمة مع تليفزيونات Bravia.

وتعتزم الشركة أنتاج قناة تليفزيونه خاصة بها بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد 3D تقدم عليها محتويات مختلفة من برامج الأطفال، التاريخ الطبيعي، العلوم، والصور المتحركة وذلك وفقاً لما قاله “هاورد سترينجر” المدير التنفيذي لشركة سوني خلال كلمته في المؤتمر

Related posts:

برامج تسهل العمل التعاوني عبر الإنترنت
Windows life Essentials 2011 جديد ميكرسوفت
ماي سبيس يقوم بتغير جذري لشكل الموقع
التعليقات المطروحة: (0)