المنتخب السعودي بطل العالم لذوي الاحتيجات الخاصة

كتب في: سبتمبر 12, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 890الزيارة

عايد المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة لكرة القدم، الشعب السعودي، بهدية من ذهب، بعد أن حافظ على لقبه بطلا لكأس العالم الخامسة بعد تغلبه على نظيره الهولندي بهدف أحرزه عمر كسار (110)، في اللقاء الذي جرى أمس على ستاد بيتر موكابا ببولوكواني في جنوب إفريقيا.

واحتكر المنتخب السعودي الجوائز بحصول ماجد محمد الدوسري على جائزة أفضل لاعب، ماجد إبراهيم الدوسري جائزة الهداف، وأحمد الرشيدي أفضل حارس. وحقق المنتخب البولندي المركز الثالث بعد تغلبه على البرتغال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمس.

وقال محمد العلي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جنوب إفريقيا، “فخورون بهذا الإنجاز الذي يحمل عدة معان، أولها الإنجازات الكثيرة التي حققتها السعودية على المستوى العالمي واهتمامنا بهذه الفئة الغالية على قلوبنا وهذا يؤكد الدعم والاهتمام اللذين توليهما حكومة المملكة لهذه الفئة، مما أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز للمرة الثانية على التوالي الذي ليس بالسهولة تحقيقه.

وأضاف: “ليس هناك أية إعاقة يمكن أن تقف في وجه طموح الإنسان والرغبة في تحقيق أي شيء وهذا ما رأيناه من لاعبينا”. في المقابل، أوضح ناصر الصالح رئيس الوفد السعودي أمين عام اتحاد رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، أن اللقب لم يأت من فراغ، بل هو نتاج عمل استمر لثلاثة أعوام، مضيفا: “كانت المباراة صعبة جداً ولكن ثقتي باللاعبين كانت كبيرة والحمد لله كما وعدنا بأننا سنعود بالكأس”. من جانبه، ضم عبد العزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي، صوته إلى صوت الصالح، وأكد أن تحقيق الكأس تتويج لعمل استمر مدة ثلاث سنوات من أجل الإعداد لها والحفاظ على اللقب الذي تحقق قبل أربعة أعوام في ألمانيا

Related posts:

منتخب الرجال السوري يخسر امام اليمني
قطر تستعد لأستقبال الفيفيا
الفورمولا وان في روسيا لأول مره
التعليقات المطروحة: (0)