Twitter يعتمد خدمة اختصار العنواين الاكترونية بنهاية العام

كتب في: سبتمبر 10, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 912الزيارة
 
«تويتر» يعتمد خدمة خاصة لاختصار العناوين الإلكترونية ويطلقها بشكل موسع نهاية 2010

أعلن موقع Twitterعن طريق رسالة إلكترونية أرسلها لجميع مستخدميه عن نية مواصلته الاعتماد على خدمة t.coلتكون الخدمة الافتراضية لاختصار العناوين الإلكترونية بحيث سيتم تعميم التجربة لتشمل جميع مستخدمي موقع التدوين المصغر بنهاية العام الجاري.

يسعى “توتير” من خلال هذه الخطوة تعزيز مفهوم الخصوصية والأمان لدى المستخدمين عند تبادل روابط خاصة بمواقع أو تطبيقات، ولكن الإعلان على الجانب الأخر كان مزعجاً بالنسبة للمطورين المستقلين لخدمات اختصار العناوين الإلكترونية.

عند نقر المستخدم على الرابط المختصر يتم تحويل طلب المستخدم إلى خدمة تويتر للتحقق أن الموقع الذي سيذهب إلي المستخدم ليس موقعاً خبيثاً يحتوي على تطبيقات خبيثة، وإذا لم يكن يحتوي الموقع على أي أمور ضارة بالمستخدم سيتم السماح له بإتمام الزيارة؛ وهي جميعاً عمليات ستتم بشكل لحظي وفوري لن تتطلب أي وقت تقريباً.

بتلك الخطوة تكون خدمة t.coهي خدمة الاختصار الرسمية لموقع تويتر بعد أن كانت خدمة الاختصار Bit.lyهي الأكثر استخداماً لاختصار العناوين داخل مجتمع مستخدمي تويتر، حيث سيعمل تويتر على توسيع دائرة الخدمة الجديدة خلال الأسابيع المقبلة إلى أن تشمل جميع المستخدمين بنهاية العام الجاري.

Related posts:

موقع الفيس بوك اقوى من جوجل
ماي سبيس يقوم بتغير جذري لشكل الموقع
اتفاق بين ياهو وميكرسوفت لأعلانات
التعليقات المطروحة: (0)