قطر تستعد لأستقبال الفيفيا

كتب في: سبتمبر 10, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 516الزيارة

أوضح حسن الذوادي الرئيس التنفيذي لملف قطر 2022 لاستضافة كأس العالم لكرة القدم أن قطر مستعدة لاستقبال فريق التفتيش التابع للاتحاد الدولي من 13 إلى 17 الجاري.

وقال الذوادي “إن اللجنة المسؤولة عن الملف وضعت جدولاً لزيارة فريق التفتيش يتفق تماماً مع شروط الفيفا، وستكون ملاعب “خليفة” و”أكاديمية اسباير” و”جاسم بن حمد” التابع لنادي السد في مقدمة المنشآت الرياضية التي يزورها الوفد”.

وأشاد “بالدعم الذي يلقاه الملف القطري سواء من الحكومة أو الجماهير القطرية والتي تلعب دوراً هاماً في الملف بما تظهره من شغف واهتمام بلعبة كرة القدم”.

وتسعى قطر لاستضافة كأس العالم 2022 للمرة الأولى في تاريخها، وكشفت في أكثر من مناسبة عن قدراتها وعن عدد من الملاعب التي سيتم تخصيصها للمباريات.

وتابع الذوادي “إن فريق التفتيش سيزور الملاعب التي تم الانتهاء منها وستكون هناك أيضاً زيارات لمواقع الملاعب الجديدة التي سيتم بناؤها في المرحلة المقبلة”.

وختم قائلاً “فكرة تبريد ملاعب المباريات فكرة قطرية رائدة أثبتت نجاحها من خلال الجيل الأول لهذه الملاعب، ونحن نستعد الآن للجيل الثاني الذي يتضمن تكييف مساحات مفتوحة اكبر من الملاعب”.

وستكون قطر المحطة التاسعة الأخيرة لوفد الفيفا الذي سبق أن زار اليابان وكوريا الجنوبية واستراليا وهولندا وبلجيكا (ملف مشترك) وروسيا وانكلترا والبرتغال.

وسيختار الأعضاء الـ24 في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي اسمي الدولتين المضيفتين لبطولة كأس العالم في نسختي العامين 2018 و2022 في 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل، علماً بأن النسخة المقبلة تستضيفها البرازيل في العام 2014.

Related posts:

كيف اسعاف الجروح والنزيف
ميسى هدية قميص رقم عشرة
فازت كولومبيا على الإكوادور
التعليقات المطروحة: (0)