الكرامة يستعد لأستضافة اللقاء الاسيوي

كتب في: سبتمبر 5, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 593الزيارة

شكلت إدارة نادي الكرامة لجنة خاصة بالتحضير للقاء الفريق في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام موانج ثونج يونايتد التايلاندي في الرابع عشر من الشهر الجاري، وتألفت اللجنة من عضو الإدارة صلاح المغربي ومدير النادي عمر الترك والمدير المالي أبو الفضل النجار وأمين سر مكتب العلاقات العامة السابق غسان عبد العظيم.

وكما علم موقع الكرة السورية يأتي قرار تشكيل هذه اللجنة نظراً لعدم وجود مكتب علاقات عامة وإعلام حالياً في النادي إلى جانب الفراغ الإداري بعد الاستقالات الأخيرة!

وفي معلومات خاصة بالموقع سيكون الوفد التايلاندي القادم إلى حمص ضخماً حيث سيتجاوز عدد أفراد البعثة 60 شخصاً نظراً لقدوم وفد إعلامي كبير من مختلف الوسائل الإعلامية ومنها التلفزيونية لتغطية المباراة، وسيكون وصول الفريق يوم السبت 11-9 يليه الوفد الإعلامي يوم الأحد أو الاثنين.

من جهة أخرى يبدو اهتمام الاتحاد الآسيوي كبيراً بالمباراة حيث سيكون مراقب المباراة الماليزي راسامانيكام سوبرامانيام وهو المسؤول العام عن البطولة، وسيراقب الحكام العراقي علي طارق أحمد، ويقود المباراة طاقم تحكيم من الصين مؤلف من: تان هاي،هو ويمينغ، سو جي جي، أما الحكم الرابع فهو اليمني مختار صالح اليريمي.

Related posts:

13 مليون يورو لهونتيلار
كيف اسعاف الجروح والنزيف
عدد مشجعي برشلونه 50 مليون
التعليقات المطروحة: (0)