كمبيوتر بشكل قديم باحدث الموصفات من Commodore

كتب في: سبتمبر 5, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 1٬292الزيارة

عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر الكلاسيكية القديمة فإن أجهزة Commodore 64تعتبر هي أشهر الأجهزة القديمة، لذا قررت شركة Commodore USAأن تقوم بإحياء فكرة تواجد هذه الأجهزة ولكن من خلال مكونات داخلية حديثة جداً.

الشركة أوضحت أن الاستفسار المتزايد من المستخدمين السابقين حول العالم هو ما دفع الشركة أن تعاود تقديم أجهزتها القديمة ولكنها ستكون بنفس الإطار الخارجي القديم فقطإلا أن المكونات الداخلية ستكون حديثة للغاية بداية من الذاكرة المنتمية لطراز DDR3بسعة 4 جيجابايت، وقرص صلب بسعة 1 تيرابايت ومعالج Intel Atom 525، وشريحة Nvidia Ion2لمعالجة الرسوم، كما ستحتوي الأجهزة الجديدة على ستة منافذ USBوقارئ للبطاقات 6 X 1مع إمكانية أن يحصل المستخدم على مشغل اسطوانات بلو-راي إذا أراد.

الشركة تسعى من خلال هذه الخطوة أن تتفرد بتقديم أجهزة كمبيوتر فريدة من نوعها من خلال تصميم خارجي كلاسيكي قديم ومكونات داخلية حديثة تتواكب مع متطلبات تشغيل التطبيقات المختلفة في وقتنا الحالي.

يذكر أن العديد من عشاق هذه الأجهزة أعربوا عن اندهاشهم عندما سمعوا بنية الشركة توفير الأجهزة مجدداً حيث لم يتوقعوا استمرار الشركة حتى الآن، إلا أن Commodore USAبالفعل شركة جديدة ومختلفة تماماً عن شركة القديمة ولكنها تستحوذ على التراخيص الخاصة بالأجهزة القديمة. الشركة الجديدة أكدت أن الأجهزة الجديدة “القديمة” ستتوافر في الأسواق قريباً وتحديداً في موسم الأعياد المقبل باسم Commodore PC64، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالسعر.

Related posts:

محرك البحث جوجل اصبح اسرع
3D كمبيوتر ثلاثي الابعاد من سوني
ماي سبيس يقوم بتغير جذري لشكل الموقع
التعليقات المطروحة: (0)