اقتلعو الصراف الالي من جزوره

كتب في: سبتمبر 5, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 855الزيارة

الرياض – تمكن رجال الأمن بمحافظة وادي الدواسر من إحباط محاولة السطو على إحدى الصرافات الواقعة على جانبي أحد الطرق العامة بالمحافظة بعد أن نجح عدد من الجناة الفارين من العدالة من اقتلاع جهاز صراف آلي من قاعدتها عبر (شيول) اتضح أنه مسروق وعليه بلاغ رسمي للجهات الأمنية. الجناة فشلوا في نقل جهاز الصرف بعد اقتلاعه في السيارة التي استخدموها في الهروب من موقع الجريمة، مما أدى إلى سقوطه وسط الشارع العام الأمر الذي دفع أعدادا كبيرة من المواطنين للتجمهر.

الأجهزة الأمنية باشرت موقع الحدث فور تلقي البلاغ وقامت بمسح وتمشيط شامل للمنطقة بهدف البحث عن الجناة والتحفظ على الآلة الجنائية وأداة تنفيذ الجريمة الشيول التي بقيت في مسرح الحدث ورفع البصمات، مؤكدة أن المبالغ المالية الموجودة في الآلة لم تتعرض للسرقة حيث اقتصرت الخسائر على تلفيات المكينة فقط.

شاهد عيان أكد أن الجناة فور ارتكابهم للجريمة قاموا بدفع سيارته من الخلف من أمام الآلة عندما كان يهم بسحب مبلغ مالي من حسابه الخاص ومطالبتهم له بالابتعاد عنها حيث قاموا باقتلاع الآلة بعد أن غادر الموقع بمسافة من قاعدتها لتسقط على الطريق العام عند محاولتهم وضعها في السيارة التي كانوا يستقلونها ما أجبرهم على الفرار من مسرح الجريمة.

Related posts:

لبناني يقتل مغربية تكتشف الجريمه بعد11 عام
سقوط طائرة فنزويلية تخلف على اثرها 14 قتيل 23مصاب
سرقة بطاقات ائتمان سعودية
التعليقات المطروحة: (0)