بدرية احمد تقلد هيفاء بنفخ الشفايف

كتب في: مايو 13, 2012 | الكاتب: | مشاركة واحدة| 4٬926الزيارة

أكدت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، أنها تغار من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتحسدها على جمالها، فيما أبدت سعادتها بتبرئة القضاء الكويتي إياها من تهمة تعاطي المخدرات، وكشفت أنها سترفع قضية ضد الداخلية الكويتية لرد اعتبارها.

وشددت على أنها مسلمة وتعرف حدود الله جيدًا، ونفت ما تردد بشأن دعوتها الفتيات إلى عدم السجود حتى يحافظن على بشرة ركبتهن، لافتةً إلى أنها لا تخجل من إعلان نفخها شفتيها.

وقالت بدرية، في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي الإمارات” الفضائية مساء الخميس 10 مايو/أيار: “أغار من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وأحسدها على جمالها وعلى طبيب التجميل الخاص بها؛ فهي أنثى جميلة وذكية وتعرف جيدًا كيف تستغل جمالها”.

وأضافت: “أحب هيفاء وأحترمها كثيرًا، خاصةً أنها فنانة مميزة، وعملت لنفسها لونًا وكاريزما خاصة بها، ولكن لديها صورًا في فترات سابقة مختلفة وتؤكد خضوعها للتجميل”.

وتابعت قائلةً: “ليس من العيب أن أعلن خضوعي لعمليات تجميل. وقد قمت في فترة سابقة بنفخ شفايفي ولا أخجل من ذلك، خاصةً أنه لا يمكن خداع المشاهد في هذا الأمر، ولكن الآن لم يعد هناك وجود للنفخ؛ فقد عادت شفايفي إلى طبيعتها”.

وأبدت الفنانة الإماراتية سعادتها بحكم البراءة الذي حصلت عليه مؤخرًا من تهمة تعاطي المخدرات، مشيرةً إلى أن القضاء الكويتي العادل نصفها ونصرها على من حاربها طوال هذه الفترة.

وشددت بدرية على أنها ستقاضي الداخلية الكويتية للحصول على رد اعتبار من هذه التهمة، لافتةً إلى أنها ستفعل الأمر من أجل أولادها، ومن أجا جمهورها الذي وقف بجانبها ودعمها.

ونفت الفنانة الكويتية ما نُسب إليها من تصريحات تدعو فيها الفتيات الخليجيات إلى عدم السجود خوفًا على جمال ركبتهن، مشددةً على أنها مسلمة وتعرف حدود ربها جيدًا، خاصةً أنه دائمًا يقف بجانبها في كل أزماتها.

وأوضحت بدرية أن ما نُسب إليها كذب وافتراء، خاصةً أنها مؤمنة وتحترم الدين الإسلامي، لافتةً إلى أنها قريبة من ربها دائمًا، وتتضرع إليه في كل صلاة.

ونفت الفنانة الإماراتية شائعة زواجها بالإعلامي عبد الله الحمادي بعد ظهورهما في صورة معًا في وسائل الإعلام؛ فقد شددت على أنه في مكانة ابنها الرابع، لافتةً إلى أن والدته صديقتها.

وانتقدت بدرية شائعات الزواج التي تطاردها من وقت إلى آخر، لافتةً إلى أن هذا الأمر استفزَّها وجعلها تطلق شائعة أنها تزوجت حتى تحمي نفسها من الإعلام، إلا أن وسائل الإعلام بدأت تطاردها من جديد وتطلق شائعات عن طلاقها.

واعتبرت مسألة زواجها أو طلاقها أمرًا شخصيًّا لا يهم أحدًا غيرها، لافتةً إلى أن فكرة الزواج بعيدة عنها الآن، خاصةً أن أولادها حلوا محل الزوج، واعترفت بأنها بعد زيجتها الأولى من والد أطفالها، كان اختيارها خاطئًا.

وأوضحت الفنانة الإماراتية أنها لن تجسد دور الأم مرة ثانية إلا في حدود معينة، خاصةً أن فنانات كثيرات يرفضن تقديم مثل هذه الأدوار على الإطلاق.

ورأت بدرية أن عدم اشتراكها مع النجمة حياة الفهد أو سعاد عبد الله في أي عمل تلفزيوني؛ يرجع إلى اكتفاء النجمتين بالفنانات اللاتي يعملن معهما، لافتةً في الوقت نفسه إلى انتشار الشللية في الساحة الفنية في مختلف الأوساط.

ورفضت ما يتردد عن أن أصدقائها من الرجال أكثر من النساء، وشددت على أن علاقتها جيدة بالفنانات الشابات، موضحةً أنها تعمل دائمًا على مساعدتهن والأخذ بأيديهن لتحقيق النجاح.

Related posts:

انجلينا جولي بغطاء الرأس في باكستان
سقوط سلمى الحايك على الارض
فيلم بيروت هوتيل مشاهد جريئة
التعليقات المطروحة: (1)
  1. ريرى قال:

    ربنا يهدى