الهلال لانفكر بالنهائي وسنقاتل في الدوري

كتب في: فبراير 5, 2012 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 2٬468الزيارة

عقد مدرب الفريق الهلالي التشيكي إيفان هاسيك مؤتمراً صحافياً مساء اليوم، وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام ضيفه نادي القادسية، وقال في حديثه: “نحترم فرق القادسية لما يمتلكه من إمكانات، خصوصاً في خطه الهجومي القوي، لذلك نعمل على تقوية خط دفاعنا لأجل ألا يلج شباكنا أي هدف”.

وأضاف: “إننا في الهلال نتعامل مع كل مباراة وكأنها مباراة نهائي، ونعمل على عدم خسارة أي نقطة، وسنقاتل لأجل تحقيق الدوري طالما هناك أمل, حتى لو كان الأمل ضعيفاً”.

وذكر أن ما حدث في لقاء الهلال مع القادسية في الدور الأول لا يحدث كثيراً في كرة القدم.. مشدداً على أن “تركيزنا سيكون منصباً على مباراة غد وليس النهائي”.

واختتم هاسيك حديثه قائلاً إنه “يثق بلاعبي الفريق وبإمكاناتهم التي جعلتهم يلعبون في فريق كبير هو الهلال”.

وتحدث لاعب الفريق الكابتن محمد القرني عن مباراة غد قائلاً: “أنا وزملائي اللاعبون نحترم فريق القادسية الذي يقدم مستويات جيدة، لكننا عازمون على عدم التفريط في نقاط المباراة، لاسيما أن الدوري لا يزال في الملعب، لذلك سنعمل جاهدين لحصد جميع النقاط المتبقية”. وأكد القرني أن تميز مستواه يعود إلى الله أولاً.. ثم إلى دعم زملائه له.

واختتم حديثه قائلاً: “عودة عادل هرماش للفريق ستساعدني لتقديم مستوى أفضل، وأنا وزميلي عادل وجميع اللاعبين في خدمة الفريق الهلالي”.

وعلى الصعيد الميداني، أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم، استعداداً للقاء ضيفه فريق القادسية غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء، وركز التشيكي إيفان هاسيك في تدريباته على النواحي التكتيكية بمشاركة الخماسي: المغربي عادل هرماش، ماجد المرشدي، حسن خيرات، أحمد الفريدي، حسن العتيبي.

من جانب آخر، بدأ اللاعب عبدالعزيز الدوسري برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار.

وشهد المران حضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهته، يصل لاعب الفريق المغربي يوسف العربي فجر غد الإثنين عقب فراغه من مشاركة منتخب بلاده في البطولة الأفريقية.

هذا، وانخرط لاعبو الفريق الأول في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي استعداداً للقاء الغد.

من جهة أخرى، ستفتح تدريبات الفريق الهلالي بعد لقاء القادسية لمدة يوم واحد قبل النهائي، وذلك يوم الثلاثاء في التدريب الذي سيقام في تمام الساعه الـ3:30 عصراً، على أن تغلق التدريبات حتى موعد المباراة النهائية

Related posts:

الكرامة يستعد لأستضافة اللقاء الاسيوي
الحوسني ينقذ الأهلي من الفتح..
دينا علي امرأة الكويت لكمال الاجسام
التعليقات المطروحة: (0)