دموع السندريلا مع عودة شريهان للفن

كتب في: فبراير 5, 2012 | الكاتب: | مشاركة واحدة| 4٬737الزيارة

بعد غياب طويل تعود النجمة المصرية شريهان إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل “دموع السندريلا”، ويعتبر هذا المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل واحداً من الإنتاجات الضخمة لشركة “كنغ توت” للإنتاج الفني.

وصرّح صاحب الشركة محمد شعبان لوكالة “فرانس برس” بأنه “على الرغم من عدم توقيع عقد مع شريهان إلا أنها بدأت جلسات قراءة للمسلسل، ومن المتوقع أن توقع قريباً هذا العقد”.

وكان غياب شريهان عن الحياة الفنية خلال السنوات الماضية قد ترافق مع شائعات كثيرة، من بينها حالة مرضية وأخرى تقول إن أحد نجلي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك حرم عليها الظهور على الشاشة أو في الحياة العامة.

وحسب الوكالة، قد تكون الشائعة الأخيرة هي الأكثر صحة، لأن شريهان عادت للظهور وبكثرة في ميدان التحرير فور تنحي مبارك وإبعاده وولديه من القاهرة. وبعد اعتقالهم، يندر أن تمر مناسبة لا تظهر فيها النجمة الكبيرة التي كان المصريون والعرب ينتظرونها في كل عام لمشاهدة فوازير رمضان التي كانت تقدمها على الشاشة الصغيرة في كل موسم.

ومن أبرز المرشحين لإخراج المسلسل الذي يسجل عودة النجمة شريهان إلى الشاشة الصغيرة، المخرج خالد الحجر الموجود الآن في لندن والمتوقع حضوره إلى القاهرة خلال الشهر المقبل، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه الحجر في مسلسل “دوران شبرا” الذي قام بإخراجه العام الماضي وعرض خلال شهر رمضان الفائت.

أما كتابة السيناريو، فيقوم بها الكاتب محمد الحناوي الذي حقق أيضا العام الماضي نجاحا كبيرا في مسلسل “خاتم سليمان” أحد أبرز المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي إلى جانب مسلسلات “دوران شبرا” و”المواطن اكس”.

Related posts:

انجلينا جولي بغطاء الرأس في باكستان
أميرة الصباح فيروز تعود من جديد
وفاة جورج وسوف شائعه
التعليقات المطروحة: (1)
  1. نعود لنكرر و بإلحاح …..لايعلم الغيب إلا الله…واحتوانى النفق المظلم طويلا . ومكثت فيه أكثر من ست سنوات.وكأن هذا النفق هو دنياى وقد خلت من البشر.فكنت أتكلم ولا أسمع إلا صوتى.وحرت وخارت معى الأفكار وأضحى العقل وكأنه قد عجز عن مهمة التفكير.ولم أجد مفرا من اللجوء إلى الذى أوجدنى فى هذه الحياةفصرت أناديه وأناجيه .وأحسست بالطمأنينةلتأكدى من قربه من عباده وهو القائل …(وإذا سألك عبادى عنى فإنى قريب ) ولذت به وتقربت منه حيث انقطع عنى الولد والقريب.وتأكدت أن شرع الله سينير لى النفق المظلم وهو الحل الأمثل وقد شرعه الله لمثل حالتى .ووسط حيرتى لجأت لإمام المسجد.الذى أصلى خلفه مأموما.لينير لى الطريق برأيه وطرحت عليه هذا السؤال ..(متى يزوج الرجل بأخرى) ولم أسمع منه جوابا غبركلمة …(اصبر)….فقلت له ليس هذا حلا.وأقسمت أمامه وقبل أن أتركه أننى لن أصلى خلفك من الآن.وتركته بلا تحية من شدة غضبى ويأسى منه.ولم أجد مفرا من اللجو ء إلى الله.وبسعيى مع الأصدقاء والمعارف.تقابلت معها .وعرضت عليها الزواج منها وقصصت عليها قصتى الحزينة المؤلة ولم تتردد لحظة واحدة وقبلتنى لاشفقة منها على بل عن اقتناع..وضمنا الشر ع الحنيف وأنار لنا حياتنا التى كانت قد أظلمت..ولم أطالبها بشىء إلا أننى قد طلنت منها أمرين اثنين .(الصراحة والأمانة)..وفعلا كانت صادقة معى فى معاملتها لى .و حرصها على راحتى.واهتمامها بإسعادى .ومعاملتها لى انستنى حياة الألم والحرمان. وقطيعة الأولاد.وأمور جميلة …(لايصح الإفصاح عنها)….فقد منحت بزوجة .كانت سببا فى أن لاأفكرفى أنثى غيرها مهما كان جمالها.فهى بحمد الله تسهر على راحتى ولا تشعرنى بالسأم.أو أنها تريد الركون إلى الراحة.بل تسهر على راحتى وهى راضية مرضية .وإذا لجأت إلى التفكير فى الماضى ولاحظت هذا أسرعت .على إخراجى وإبعادى عنه بطريقتها البسيطة .فيا علماء المسلمين …أليس ثابت فى دينكم ….(.لارهبانية فى الإسلام)..؟ويا من تغرسون أدمغتكم فى الرمال وتنكرون على الدكتورة …(هبة قطب)…. تدريسها لهذه المادة.وانتم تعلمون أن الناحية الجنسية الحلال لاغنى عنها أبدا أبدا.. وأنا مستعد أن أؤكد لكم كلامى واللأمثلة كثيرة ومتعددة يحكى لى أن مدرسة أخذت معها والدها محرما فى السعودية وحكمت الظروف أن يتركوا معه طفلة صغيرة فى الرابعة من عمرها واختلى بها العجوز وكان الشيطان ثالثهما وعبث بها العجوز وهو فى سن جدها وافتضح أمره واكتفى الجميع بمقطعته وهم يلعنونه ويسبون شيبته ولحق ابنته الذل والهوان وأقسمت ابنته على عدم الرجوع بعد هذا العام إلى السعودية…..(الحاج محروس محروس محمد إسماعيل