أتليتكو مدريد يهزم خيخون برباعية

كتب في: سبتمبر 1, 2010 | الكاتب: | لا توجد مشاركة| 488الزيارة
تصدر أتليتكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بنهاية جولته الأولى، بعدما حقق فوزا كبيرا مساء الاثنين على ضيفه سبورتنغ خيخون بأربعة أهداف نظيفة سجل منها نجم أورغواي دييغو فورلان هدفين.
 
ويدين أتليتكو بالفضل لمهاجمه الأورغوياني دييغو فورلان الذي سجل هدفين في الدقيقتين 40 و64، ليواصل تألقه في الملاعب بعدما اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا حيث سجل خمسة أهداف مساهما في احتلال منتخب بلاده المركز الرابع.
 
وكان خوسيه مانويل خورادو قد افتتح التسجيل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 11، في حين اختتم البرتغالي سيماو سابروسا الرباعية في الوقت بدل الضائع، ليخرج أتليتكو بفوز كبير في افتتاح موسمه المحلي الجديد.
يشار إلى أن أتليتكو مدريد فاز الموسم الماضي بالدوري الأوروبي، ثم فاز قبل أيام بكأس السوبر الأوروبية بعدما تغلب على إنتر ميلان الإيطالي الفائز بدوري أبطال أوروبا.
رحيل خورادو
من جهة أخرى، أعلن رئيس أتليتكو مدريد إنريكي سيريزو أن نجم الوسط خورادو سيرحل إلى نادي شالكه الألماني وذلك في اليوم الأخير للانتقالات الصيفية.
 
وذكرت تقارير إعلامية أن شالكه سيدفع نحو 11 مليون يورو (14 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.
 
وانضم خورادو لصفوف أتليتكو عام 2006 قادما من جاره ريال مدريد الذي لم يحصل فيه على فرصة حقيقية للعب. وقبل عامين تمت إعارته لفريق ريال مايوركا حيث لمع اسمه.

Related posts:

الكرامة يستعد لأستضافة اللقاء الاسيوي
فازت كولومبيا على الإكوادور
الشرطة تهزم الزمالك بفارق 2/1
التعليقات المطروحة: (0)