منى زكي انا لست حامل واستعد للعيد

نفت الفنانة المصرية منى زكي صحةَ ما تردد عن تكتمها خبرَ حملها، وأنه السبب وراء عدم ظهورها إعلاميا طوال شهر رمضان، مؤكدة أن ذلك مجرد شائعة، وأنه في حال حدوث الحمل فلن تتردد في الإعلان عنه.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أن انشغالها بفيلمها الجديد “أسوار القمر”، وحرصها على قضاء شهر رمضان مع أسرتها؛ كان السبب في اختفائها إعلاميا؛ أشارت إلى أنها تستعد لعيد الفطر بشراء ملابس جديدة لابنتها، إضافة إلى الكعك والبسكويت وتزيين المنزل بالبالونات.

وقالت منى زكي -في تصريح – كل ما يتردد عن حملي هو مجرد شائعة، وأنا لم أتعمد عدم الظهور، ولكني أفضل أن أكون متواجدة بجديد، بالإضافة إلى انشغالي بفيلمي الجديد “أسوار القمر”.

كما أوضحت أنها قد حرصت على قضاء شهر رمضان مع أسرتها، والاستمتاع بالطقوس الرمضانية الجميلة، وما فيها من عبادات بجانب الصيام، وقراءة القرآن.

وأضافت “موضوع الحمل والإنجاب قسمة ونصيب، وهو هبة من الله سبحانه وتعالى، وتساءلت “لو كنت حاملا بالفعل، فما هو السبب الذي يدفعني إلى إخفاء الأمر؟ بالتأكيد سأعلن ذلك، وأبدت انزعاجها الشديد من الشائعات التي تلاحقها من وقت لآخر.

بالونات العيد

وعن استعداداتها لعيد الفطر؛ كشفت الفنانة المصرية عن أنها ما زالت تحرص على بعض التفاصيل التي كانت تقوم بها منذ طفولتها كأن تطلب من زوجها الفنان أحمد حلمي شراء ملابس جديدة لها ولابنتها “لي لي”، بالإضافة إلى حرصها على شراء الكعك والبسكوت.

كما أشارت إلى أنها تحرص كل عام على تزيين المنزل بالألعاب والبالونات لتشعر ابنتها ببهجة العيد وفرحته.

بطولة مطلقة

على صعيد التمثيل؛ قالت منى زكي إنها انتهت من تصوير دورها في فيلم “أسوار القمر” مع المخرج طارق العريان.

ونفت الفنانة الشابة ما تردد عن وجود مشاهد ساخنة تجمعها بالفنان آسر ياسين، وأبدت دهشتها ممن يطلقون مثل هذه الشائعة على الرغم من عدم عرض الفيلم.

وعن حرصها مؤخرا على المشاركة في أعمال تستحوذ فيها على دور البطولة المطلقة؛ أشارت منى إلى أنها لا تفكر في الأمر بهذا المنطق، موضحة أنه حين يعرض عليها سيناريو تفكر في الدور وهل سيضيف لها في مشوارها الفني.

ولفتت إلى أن من الممكن جدا أن تظهر في مشهد ويكون مؤثرا أكثر من دور تظهر فيه من أول الفيلم إلى آخره.

جدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي كان “احكي يا شهرزاد” مع المخرج يسري نصر الله، وقد أثار الفيلم ضجة كبيرة قبل عرضه.