الفن والمشاهير

يوسف الشريف يعود بمسلسل The End

The End

اعتاد الجمهور ان يرى من يوسف الشريف افضل الاعمال الدرامية، والفنان يوسف الشريف هو ايضاً يحرص على ان لا يقدم للجمهور اعمال عادية بل يبذل جهده لتقديم كل ماهو مميز فقد أعلنت شركة “سينرجي” للإنتاج والتوزيع، عن مسلسل يوسف الشريف الذي جرى التعاقد على تقديمه في شهر رمضان عام 2020، مبينة أنَّ العمل يحمل اسم “The End النهاية”، وكشفت عن البوستر الدعائي المبدئي للمسلسل.

يعرض مسلسل “THE END” حصريًا على منصة “watch it” الرقمية، وقناة “الحياة”، و”CBC”، و”ONE”، و”DMC”، حسبما أوضحت شركة “سينرجي” في بيانها الصادر صباح اليوم.

ويعود يوسف الشريف بمسلسل “The End النهاية” إلى الدراما الرمضانية العام المقبل؛ بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” في شهر رمضان 2017، كما يسجل المسلسل التعاون الثالث بين يوسف الشريف وشركة “سينرجي” بعد “كفر دلهاب” و”القيصر”.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كفر دلهاب” بطولة روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، ومنى ممدوح، وإسماعيل شرف، ومي القاضي، ومن إنتاج شركه “سنرجي”، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق