الفن والمشاهير

من هو محمد الشرنوبي الذي استضافه رامز جلال في البرنامج

محمد الشرنوبي

من هو محمد الشرنوبي الذي استضافه رامز جلال في البرنامج

من هو محمد الشرنوبي ضيف حلقة اليوم في رامز في الشلال ، وقع الفنان الشاب محمد الشرنوبي، ضحية اليوم الثلاثاء، في برنامج “رامز في الشلال” و الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية قناة  MBC مصر، ربما لا يكون مشهوراً لدى الكثير من الناس ولكنه معروف من شريحة كبيرة من الجمهور ومحبوب وقيل على وجه الخصوص من الفتيات كونه وسيم وذو صوت جميل.

الشرنوبي في برنامج رامز في الشلال
الشرنوبي في برنامج رامز في الشلال

ماللا تعرفه عن محمد الشرنوبي

الشرنوبي من مواليد عام 1995، كانت أولى مشاركاته في الأعمال التلفزيونية عام 2008 في مسلسل “وكالة عطية”، وفي العام التالي شارك في فيلم “السفاح” ليقدم دور هاني سلامة في مرحلة الطفولة.

في عام 2010 كانت بدايته الحقيقية حيث قدم خلاله مسلسل “قصة حب”، وكان دوره رئيسيا في الأحداث، وتوالت الأعمال بعدها، ففي كل موسم رمضاني يظهر محمد الشرنوبي ولكن في دور مختلف، فلم يكرر الشخصية ولا الأداء ويحاول اختيار عمل جديد يظهر به.

الشرنوبي في برنامج رامز في الشلال
الشرنوبي في برنامج رامز في الشلال

عام 2016 كان مختلف كثيرا، فظهر الشرنوبي في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” بدور “الأمير توفيق” وفي رمضان شارك في مسلسلين، وبدورين مختلفين تماما عن بعضهما البعض.

ثم توالت بعد ذلك أعماله التليفزيونية الناجحة كمسلسل الجماعة ومسلسل لا تطفئ الشمس، إلا أن خطف الأنظار من جديد كمطرب بمشاركته مع الفنانة السورية أصالة في أحد أغاني ألبومها الأخير “مهتمة بالتفاصيل”؛ حيث قدم معها دويتو من ألحانه بعنوان “مين فينا”، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

في مارس 2019، طرح الشرنوبي أول ألبوماته الغنائية، الذي حمل اسم “زي الفصول الأربعة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق