اخبار الحوادث

مقتل 3 شباب بسبب سيارة نقل كبيرة

مقتل 3 شباب بسبب سيارة نقل كبيرة

مقتل 3 شباب بسبب سيارة خلاط البامبو نقل كبيرة من دار السلام والبساتين وذلك في حادث مأساوي للغاية، حيث قال شهود عيان أن السيارة كانت كبيرة وسائقها قام بدهس الشباب الثلاثة ولكن دون معرفته ذلك حسب قولهم أنه كان حادث، ولأن الكثير من الأقاويل قيلت عن هذا الحادث وهو مقتل 3 شباب بسبب سيارة كبيرة يطلق عليها خلاط البامبو سوف نوضح لكم تفاصيل الخبر في حيثيات هذا المقال.

مقتل 3 شباب من دار السلام والبساتين
مقتل 3 شباب من دار السلام والبساتين

مقتل 3 شباب بسبب سيارة نقل كبيرة

شهدت مساحة البساتين حادث تصادم مأساوي، أدى الى مصرع 3 شبان، وأفادت التحريات أنّ الضحايا دهسهم قائد سيارة عربة نقل عظيم المعروفة في المتاجر بـ”خلاط البامبو”.

وأوضحت التحريات أنّ الضحايا كانوا متجهين إلى عملهم صباحا على ظهر موتوسيكل، وعقب سيرهم في الشارع قرب جسر البساتين فوجئوا بقائد العربة يهرسهم أدنى عجلاتها للعديد من أمتار، وتمكن الأهالي من إخضاع قائد السيارة، وتحرر المحضر الضروري، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

قوات الأمن تتلقى بلاغ بمقتل 3 شباب

وقد كانت قوات الأمن في القاهرة عاصمة مصر إستلمت إشعارا من مأمور قسم البساتين، يفيد بمصرع 3 أفراد على يد قائد سيارة عربة نقل، وانتقل فريق من ضباط المباحث وتم إيجاد 3 جسامين لشباب لم يتجاوزوا العقد الثاني من السن، مقيمين داخل حدود منطقة البساتين ودار السلام.

وتابعت التحريات أن الضحايا أصدقاء ويجمعهم عمل، وفي خلال توجههم غداة اليوم إلى موضع عملهم مستقلين دراجة نارية، فوجئوا بقائد عربة نقل تدهسهم اسفل عجلاتها للعديد من أمتار، وتحرر المحضر الضروري، وتم إخضاع قائد السيارة بمعرفة الأهالي وتسليمه إلى قوات الأمن، وتولت النيابة التقصي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق