الفن والمشاهير

ماذا قالت نانسي عجرم لبلقيس وأصالة

ماذا قالت نانسي عجرم لبلقيس و أصالة

ماذا قالت نانسي عجرم لبلقيس و أصالة ، برنامج مجموعة إنسان هو برنامج يقوم باستضافة النجوم ويتناقش معهم في اهم القضايا التي تخصهم وأطراف اخرى معهم، وفي الحلقة السابقة تمت إستضافة النجمة نانسي عجرم، اطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضمن برنامج “مجموعة انسان” مع الاعلامي علي العلياني عبر شاشة MBC1، في الطليعة شددت “عجرم” الى أنها عاشت طفولة عادية حتى سنّ التاسعة عندما بدأ أبوها باكتشاف موهبتها الغنائية وبدأت تسهم في إحتفاليات المدرسة ثم بدأت حياتها تتغير شيئاً فشيئاً خاصة ان المسؤولية كبرت.

ماذا قالت نانسي عجرم لبلقيس و أصالة
ماذا قالت نانسي عجرم لبلقيس و أصالة

ماذا قالت نانسي عجرم لبلقيس و أصالة

رداً على النجمة بلقيس بخصوص أتهامها بالكسل حيث باتَ تواجدها يقتصر على برامج الهواة وانها مقصرة في الغناء، عبّرت نانسي عن محبتها لبلقيس وللفن الذي تقدمه. وتمنت لها النجاح الدائم بفنها وبحياتها العائلية ولفتت نانسي أن بلقيس رجعت وذكرت ان التعبير خانها ولم يكن ذلك قصدها وهي صدّقتها.

ورداً على إشعار اصالة القديم بحقها عندما وصفتها آنذاك بـ “السلالة والسهتاتة”، لفتت نانسي أنها حالها حال كل الناس ترامى الى مسمعها أن اصالة على خلاف معها وعادة هي لا لا تتشابه مع واحد من وليس هناك من داع للجدل مع اصالة. الكل افترض ان في المقطع المرئي اصالة لفظت اسم نانسي ولكن هي لم تسمع اسمها. وختمت قائلة اصالة تملك ارشيف فني عظيم ولها جمهورها وهي تحترمها كفنانة.

ورداً على أحد الأسئلة من هي فنانة لبنان الأولى من جيلها، لفتت نانسي ان ليس هناك من أولى، هناك اذواق وكل فنانة تملك حشْد.

ورداً على أحد الأسئلة بخصوص خلافها مع النجمة اليسا، كررت نانسي قولها ان لا تملك أي خلاف مع واحد من في الوسط الفني حتى بحياتها العادية لا تملك خلاف مع واحد من. ووجهت تحية لـ اليسا واعتبرتها صديقة.

نانسي عجرم تؤكد على ضرورة الأغنية الخليجية

وشددت نانسي الى أنها تحرص على تواجد الاغنية الخليجية في جميع ألبوم تقدمه وعبّرت عن محبتها لعدد من نجوم الخليج منهم حسين الجسمي، راشد الماجد، عبد المجيد عبدالله، نوال الكويتية واحلام. مثلما أنها تحب ان تستمع الى اغاني خليجية بأصوات فنانين آخرين.

وعن الانقضاض الذي تعرّضت له اثر مساهمتها في مهرجان موازين خاصة بعد أن رفضت تناول اللبن وهو من العادات المغربية، شددت الى أنها تكنّ كل المحبة والتقييم للشعب المغربي ولن تقف تلك المحبة على شرب اللبن. وشدّدت الى انها اختارت ان تتذوق التمر والجوز ولكن لم يكن على فكرها ان تشرب اللبن خاصة عقب سفرية سفر طويلة ووصولها الساعة الثالثة في أعقاب نصف الليل الى الفندق.

وحول عدم التقاط الصور مع الحشد، اكّدت ان ذلك الخطاب ليس صحيحاً فهي تجلس باستمرارً مع “الفانز” وتلتقط الصور وتتحدث معهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق