حول العالم

في دبي تمتع بالاجواء الرمضانية الساحرة

متعة السياحة في دبي خلال رمضان

للسياحة في البلدان العربية متعة وسحر خاص خلال شهر رمضان المبارك، حيث تنتشر الزينة وتنشر بدورها الأجواء الرمضانية المبهجة. ومن بين هذه الدول اخترنا أن نطلعك على تفاصيل السياحة في دبي خلال هذه الفترة من السنة. إليك التفاصيل من خلال هذا الموضوع
الطعام

– تجدين في دبي أروع الافطارات سواء في الفنادق أو المطاعم، حيث تقدّم وجبات كاملة ضمن أسعار معقولة جداً وفي أجواء رمضانية رائعة مع الديكورات المميّزة. كما تقدّم الافطارات في الشوارع من قبل العديد من الجمعيات الناشطة في هذا المجال.

أماكن التسلية

– تقفل بعض المرافق السياحية كالنوادي وصالات السينما ابوابها خلال النهار لكي تفتح ليلاً، بينما تستقبل المتاحف والمعارض الفنية زوارها بشكل طبيعي خلال النهار لتقدم لهم نبذة عن المنطقة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عروض مميّزة جداً لا تقدم إلا خلال شهر رمضان المبارك.

الأسواق

– يتوجه السواح عادة إلى الأسواق ليلاً خلال هذا الشهر الفضيل، للاستمتاع بالأجواء الرمضانية من خلال الروائح العبقة التي تنتشر في أزقتها إضافة إلى أدوات الزينة الخاصة بهذه المناسبة. وننصحك في هذا المجال بزيارة سوق نايف، سوق مدينة جميرا بالاضافة الى دبي مول حيث تنظم العديد من النشاطات بمناسبة الشهر الكريم.
الحجوزات

– يفضل أن تحجزي مكاناً تسكنين فيه في وقت مبكر كي يتسنى لك المكوث في فندق مريح وقريب من وسط المدينة، خاصة وأن العائلات الخليجية تتوجه إلى دبي بكثافة خلال شهر رمضان.

نشاطات دينية

– هناك العديد من المساجد التي يمكن زيارتها في دبي خلال شهر رمضان أبرزها مسجد دبي الكبير، مسجد جميرا ومسجد الفاروق الأزرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق