اخبار لك سيدتي

شاهدي اخر صيحات دعوة زواج 2019 واختاري منها لحفل الزفاف

اختاري دعوات الزفاف ذات الشكل الملكي

شاهدي اخر صيحات دعوة زواج 2019 واختاري ما يعجبك

دعوات الزواج من التفاصيل المهمة التي تهتم بها كل عروس، بخاصة وإن كنتِ تحبين أن يكون هناك طابع خاص لحفل زفافِك، فبالتالي ستبحثين عن دعوات زفاف تعبّر عن ذوقِك، وعن حفلكِ ومدى اهتمامكِ بحضور المعازيم إليه.
لذلك أحببنا اليوم أن نقدم لكِ أجدد صور دعوات الزفاف موضة 2019، لتختاري منها الأنسب لكِ.
اختاري دعوات الزفاف ذات الشكل الملكي المناسبة لحفل الزفاف ذي الطابع الأسطوري، والتي تعتمد على الألوان الحيادية أو الداكنة، مثل الاحمر العنبي، واللون الأسود، مع بعض الزخرفة على شكل الكارت.

صور دعوة زواج
صور دعوة زواج

أو إن كنتِ تحبين اللمسات الهادئة فاعتمدي صور دعوات الزفاف التي تحمل ألوان النود، على أن يكون خطّ الدعوة مكتوبًا بلمسة ذهبية أو فضية تتناغم مع اللون، وتضيف طابعًا أنيقًا لشكل الدعوة.
لمسات الميتالك أو الدعوات المطبوعة بالورق المقوّى مع لمسة لامعة، ستكون خاطفة للأنظار، وستعبّر عن شخصيتكِ الجريئة العاشقة لعالم الموضة، والتي تتمتع بذوق أنثوي مثير.

دعوة زواج موضة 2019
دعوة زواج موضة 2019

الدعوات الكلاسيكية، التي تكون بأكثر من قطعة، أو التي تحمل معها الورود أو بعض الأغراض التذكارية التي تختارينها مع عريسِك، تُعتبر أحد الأنواع الرائجة بموضة 2019، يمكنكِ اعتماد هذه الفكرة، لترك طابع جميل للمعازيم.
لفتنا دعوات الزفاف التي تحمل رسومات ثلاثية الأبعاد، والتي تكون على شكل عروس وعريس، وكأنها قطعة فنية منفردة بذاتها، ويمكنكِ اعتمادها بلون مختلف عن شكل الدعوة الخارجية، بحيث تكون الألوان متناسقة.
بهذا الألبوم إليكِ صور دعوة زواج موضة 2019.. أيّ واحدة أعجبتكِ أكثر؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق