الفن والمشاهير

سخرية رامز جلال من شذى حسون في برنامج رامز في الشلال

سخرية رامز جلال من شذى حسون

سخرية رامز جلال من شذى حسون في برنامج رامز في الشلال ، برنامج رامز في الشلال هو برنامج يقوم بعمل مقالب في النجوم، ومن يقوم باستضافتهم وعمل المقلب فيهم بدون علمهم هو رامز جلال، وفي حلقة اليوم وقعت المطربة شذى حسون، ضحية حلقة اليوم يوم السبت، من برنامج “رامز في الشلال” المذاع عبر فضائية “mbc جمهورية مصر العربية”.

سخرية رامز جلال من شذى حسون
سخرية رامز جلال من شذى حسون

سخرية رامز جلال من شذى حسون في برنامج رامز في الشلال

سخر رامز جلال من المطربة شذى حسون، في مقدمة برنامجه قائلًا: “معانا ومعاكم النهاردة ملكة العالم في السب والقذق لأنها مش مطربة دي عايزة محامي يمشي وراها مش مؤلف أغاني”.

وأضاف رامز، “”صاحبة اللسان اللي عايز قطعه، خدودها متنجدة او واخدة سبع اقلام، ودراعها دة فخدة، أوعدك لو الحلقة عدت على خير هعزمك على واحد لمون، أما لو استغبيتي وقليتي أدبك هفتح دماغك بإيد الهون”.

سخرية رامز جلال من شذى حسون

خلال المقلب وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للمطربة شذى حسون، بعدها تم إقناعها بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار بها الجسر وتقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب المطربة أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

رامز جلال في الشلال
رامز جلال في الشلال

شذى حسون تسقط في الشلال

تفاجأت حسون بسقوطها في الشلال خلال تصويرهما برنامج مزعوم، وتعالت صيحاتها بارتطام القارب الذي نُقلت إليه بعد إنقاذها من الغرق، في الجوانب الصخرية.

وانتابها صراخ هيستيري بمجرد بصيرة غوريلا على الجزيرة التي نُقلت إليها عقب تخليص قاربها، ازدادت حدته بعد أن أعلن رامز جلال عن المقلب.وتبدأ الحلقة بوصول طائرة الفنان الضيف إلى واحدة من الجزر بمدينة بالي الإندونيسية، ليستقبله المطرب والمخرج اللبناني جاد شويري، والإعلامية مهيرة عبد العزيز بزعم تصوير إشعار اعلان خاص ببرنامج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق