اخبار الرياضة

جوارديولا يدخل سوق الانتقالات ب230 مليون يورو

جوارديولا يدخل سوق الانتقالات ب230 مليون يورو

جوارديولا يدخل سوق الانتقالات ب230 مليون يورو ، جوارديولا هو لاعب كرة قدم سابقاً وحاليا مدرب لفريق مانشستر سيتي الذي يقوم حالياً بالمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقرب سوق الإنتقالات باتت الأخبار تتناقل حول أجر جوارديولا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعن الثفقات التي من المفترض إتمامها إلى ان وصلت الأخبار من مصادرها الرسمية عن دخول جوارديولا سوق الانتقالات ب230 مليون يورو.

جوارديولا يدخل سوق الانتقالات
جوارديولا يدخل سوق الانتقالات

جوارديولا يدخل سوق الانتقالات ب230 مليون يورو

رصد مسئولو مانشستر سيتى ميزانية ضخمة من أجل تدعيم بطل الدورى الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، إستعداداً للموسم الجديد 2019/2020.

وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن إدارة مانشستر سيتي رصدت ميزانية قيمتها 230 مليون يورو من أجل إنفاقها على صفقات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضافت الصحيفة، أن بيب جوارديولا مدرب مان سيتي يضع 4 صفقات قوية في الصيف على رأس أولوياته وهى حسام عوار من ليون وماتياس دي ليخت من أياكس ورودريجو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد ولوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى.

لقب الدوري الإنجليزي

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي أمس الأول،الأحد، عقب فوزه على برايتون 4-1 وحسم المسابقة برصيد 98 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف.

ومن المفترض أو على ما يبدوا  أن  مانشستر سيتي سيحصل على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا العام بسبب الجهود المكثفة لجوارديولا في تهيئة الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق