الفن والمشاهير

اجراء عملية جراحية للفنان احمد السقا

اجراء عملية جراحية للفنان احمد السقا

كشف الفنان أحمد السقا عن تعرضه لإصابة في عينه استدعت إجرائه عملية جراحية فيها منذ أيام وذلك في تصريح خاص لـ “سيدتي نت”. وأضاف السقا: “الحمد والشكر لله قدر ولطف عملية بسيطة لكني محتاج أريّح عيني من الاضاءة لذا نصحني الأطباء بضرورة ارتداء نضارة شمسية سوداء اللون للحماية من الأضواء. وكان السقا قد تسلم تكريمه بالأمس بحزب الوفد عن دوره في مسلسل “ولد الغلابة” مع عدد كبير من نجوم الفن.

عملية مؤجلة منذ عدة أشهر

وأكد السقا لسيدتي نت أنه تعرض للإحهاد الشديد أثناء تصويره مسلسل “ولد الغلابة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي مؤكداً أن هذا الاجهاد والتصوير المتواصل أثر على عينه بشكل سلبي، وكان من المفترض أن يجري العملية وقتها لكنه اضطر للتأجيل لحين انتهاء التصوير حتى لا يعطّل سير العمل.

عن كواليس المسلسل، أكد السقا أنها كانت رائعة وممتعة خصوصاً مع وجود عدد كبير من نجوم الفن إلى جواره يتعلم من كل منهم شيئاً ويضيف له بالتأكيد حتى وإن كان يقف أمام الكاميرا لأول مرة. وأضاف السقا أنه ليس مهتماً بالمنافسات والصراعات بين الفنانين وقياس ترتيب نفسه وسط النجوم فكل شخص يحصل على نصيبه من النجاح المكتوب والمقدر له وأضاف: “احنا تعبنا والحمد لله ربنا قدر لنا النجاح الذي أدين الفضل فيه إلى الله عز وجل أولا، ثم إلى مخرج العمل محمد سامي والفريق المتميز الذي شرفت بالتعاون معهم.”

العنكبوت جديد السقا في السينما

وعن تقديمه شخصية الصعيدي من قبل في فيلم الجزيرة يقول: “كانت تجربة عظيمة تعلمت منها الكثير، لكني في الوقت نفسه كنت حريص على مشاهدة الفيلم بجزئيه أكثر من مرة قبل تصوير “ولد الغلابة” لضمان عدم التكرار”.

وعن خطوته الفنية المقبلة كشف السقا أنه بدأ في التجهيز لفيلم جديد بعنوان “العنكبوت” مع المخرج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، وأضاف بطل ولد الغلابة أن فريق العمل من ممثلين لم يتم الاستقرار عليهم بشكل نهائي حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق